عروض الألعاب النارية تلون سماء دبي حتى 16 سبتمبر

استقطبت عروض الألعاب النارية التي تقام خلال احتفالات العيد في دبي عدداً كبيراً من الزوار، وأضفت جواً من المرح والسرور على الاحتفالات التي تشمل العديد من الأنشطة الترفيهية الموجهة للعائلات، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الرائعة والعروض الترويجية المميزة.

تعتبر الألعاب النارية التي تقام خلال احتفالات العيد في دبي، إحدى الفعاليات المميزة التي ينتظرها الزوار والمقيمون بشغف كبير، حيث تقدم هذه العروض للعائلات والأفراد ترفيهاً مليئاً بالألوان التي تلمع في سماء دبي وتجعلها تتلون بأبهى حلة، ما يضفي الكثير من التغيير على روتين الحياة اليومية. كما أن عروض الألعاب النارية هي إحدى الفعاليات التي تمتع الجمهور من جميع الأعمار والجنسيات.

وللألعاب النارية طعم مختلف خلال احتفالات “العيد في دبي- عيد الأضحى”، حيث يحرص القائمون على تنظيم هذه الاحتفالات على تقديم عروض مميزة للألعاب النارية تمتزج فيها حزمة متنوعة من الألوان ما تلبث أن تنطلق حتى تنتشر وتلون سماء دبي مشكِّلة لوحات فنية رائعة وأشكالا تبعث في النفس الفرحة والبهجة، وتدخل السعادة إلى قلوب المتابعين.

وتقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بتنظيم عروض الألعاب النارية كجزء من الدورة التاسعة لاحتفالات العيد في دبي – عيد الأضحى في ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، مساء حتى 16 سبتمبر/أيلول الجاري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

10

بالفيديو .. تشغيل اول اشارة مرور ذكية في دبي

سفاري نت – متابعات نشرت الهيئة العامة للطرق والمواصلات بـ”دبي” الإماراتية، مقطع فيديو لأول إشارة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *