إطلاق فندق جنة ريزدنس سيتي سنتر بأبوظبي ومنتجع جنة الشاطئي برأس الخيمة

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن إطلاقها مشروعين جديدين في كل من أبوظبي تحت اسم “جنة ريزدنس سيتي سنتر” وفي رأس الخيمة تحت اسم “منتجع جنة الشاطئي”، وذلك قبل نهاية العام الحالي.

جنة ريزدنس سيتي سنتر

ويطلق على المشروع الذي سيفتتح في الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) في أبو ظبي، اسم “جنة ريزدنس سيتي سنتر” الذي سيقع بالقرب من مركز أبو ظبي التجاري.

وسيضم مبنى الفندق 36 شقة فندقية فاخرة تتكون من غرفتي نوم وتتميز جميعها بالرفاهية والفخامة، ويتميّز بإطلالته الرائعة على جزيرة الريم الخلابة.

منتجع جنة الشاطئي

ويحمل المشروع الذي سيفتتح في رأس الخيمة خلال كانون الأول (ديسمبر) المقبل، اسم “منتجع جنة الشاطئي”، وسيتضمن 100 شقة فندقية تتميز بصالات فسيحة ذات إطلالة على شاطئ رأس الخيمة، إضافة إلى 22 فيلا فاخرة تتكون من ثلاث غرف نوم ومارينا بحرية تستوعب 29 يختاً.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، نعمة عماد درويش، في تصريحات صحافية: “نحن سعداء بتقديم هذه العلامة التجارية إلى رأس الخيمة، تلك الإمارة السياحية المميزة، وسنحرص على توفير الراحة والرفاهية لخدمة جميع ضيوفنا ونزلائنا”.

وأضاف درويش أن المنتجع الشاطئي سيشمل العديد من المطاعم الفاخرة والمتنوعة، ومرافق ترفيهية متعددة منها رياضة الكرة الطائرة و1200 سرير على الشاطئ

ولفت إلى أن منتجع جنة الشاطئي يعتبر المنتجع الشاطئي الأول لمجموعة جنة في دولة الإمارات، ويساهم في توسيع خدمات هذه العلامة ذات الطراز البدوي الأصيل.

%d8%a71

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة راديسون تعتزم افتتاح 14 فندقاً جديداً فى المغرب

سفاري نت – متابعات تعتزم مجموعة راديسون الفندقية، توسيع محفظتها الاستثمارية فى المغرب، حيث تخطط …

اترك تعليقاً