بالصور .. اقامة مختلفة من نوعها في كانيون رانش تركيا

يمثل منتجع كانيون رانش في كابلانكايا في جنوب تركيا ملاذاً للسياح الباحثين عن الهدوء والهواء الطلق والجمال الطبيعي المطل على بحر ايجه .

%d8%ab7

يقع أحدث فندق من علامة كانيون رانش ويلنيس والأول من نوعه خارج الولايات المتحدة الأميركية على شاطئٍ منعزل وهادئ، على بعد مسافةٍ تستغرق 50 دقيقة بالسيارة من مطار بودروم. يوفر الفندق إقامة مترفة مستوحاة من مناطق البحر الأبيض المتوسط وسط أجواء باعثة على الصحة والعافية.

%d8%ab%d8%ab7

وبحكم موقعه على الواجهة البحرية، يشمل المنتجع ثلاثة خلجان، لكلٍّ منه شاطئه الخاص الذي يزخر بالرياضات المائية مثل ركوب القوارب الشراعية، ورياضة الكياك والغوص السطحي في مياه بحر إيجه الكريستالية التي تجدد الطاقة، وبما أنّ الجزر اليونانية المتلألئة بادية للعيان، فإنّ الضيوف سيسرحون نحو عالمٍ آخر وهم يشاهدون بينما يمارسون الرياضات التي تجدد الطاقة وتدعم التوازن.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

أما على البرّ، فتستكن المعالم الطبيعية بانتظار أن يتم استكشافها، لذا ينتهز عشاق الرياضات في الهواء الطلق فرصة ممارسة التمارين الرياضية وسط المعالم الخلابة. ويومياً، يتم توفير رحلات مجانية للسير في الطبيعة برفقة مرشد ولركوب الدراجات الهوائية على الجبل وتتوفر للمبتدئين وصولاً إلى مستويات متقدمة، في حين يتم تخصيص رحلات السير في الطبيعة وركوب الدراجات الهوائية وفقاً لأذواق النزلاء ونزولاً عند طلبهم.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

يزخر هذا الجزء من العالم بالتاريخ والمعالم القديمة، لذا لا بدّ من أن يخصص للضيوف وقتاً كافياً ما بين علاجات السبا وبرامج العافية للانغماس في الثقافة الغنية لهذا البلد. توجّه إلى بودروم التي أُطلق عليها اسم »سانت تروبيز تركيا« للتسوق، والقيام برحلات لاكتشاف تاريخها وللاستمتاع بحياتها الليلية.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

واطّلع على تاريخ المنطقة الذي ترويه مؤسسات مثل متحف بودروم لآثار الأعماق وضريح موسولوس؛ أبحر إلى الجزيرة اليونانية المجاورة للاستمتاع بيومٍ كامل على الجزر؛ أو اكتشف البلد من الأعالي في رحلةٍ مشوقة على متن طائرة الهليكوبتر.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

يعتبر المنتجع ملاذ استجمامي للصحة والعافية تحيط به أبرز المعالم الطبيعية والتاريخية الآسرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …