بالصور .. جولة داخل فندق بونينغتون أبراج بحيرات جميرا

يُقدم هذا الفندق الفاخر المأكولات الرائعة. ويضم التراس الترفيهي بالطابق 11 جيم أكثر حداثة ومسبح لا متناهي يوفر إطلالات خلابة على أفق ناطحات السحاب في مدينة دبي.

%d8%ad10

تحتوي الغرف في Bonnington Jumeirah على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع نظام تلفزيون تفاعلي مع قنوات فضائية. وتشتمل الحمامات الواسعة على مرافق دش مطري. وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في الغرف.

%d8%ad%d8%ad10

يُقدم مطعم Cavendish مزيج من الأطباق الكلاسيكية البريطانية الأوروبية مع عناصر غريبة من الشرق الأوسط. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في صالة The Authors أو تناول كوب من النبيذ أو الكوكتيل في بار وتراس Healeys. ويُقدم بار McGettigan’s الأيرلندي وجبات الإفطار الأيرلندية والبيرة وغيرها من المرطبات الأيرلندية.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad10

يقع Bonnington Jumeirah Lakes Towers على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة جميرة ليك تاورز للمترو ومول دبي مارينا للتسوّق. ويبعُد مطار أبوظبي مسافة 40 دقيقة بالسيارة، ويبعُد مطار دبي الدولي مسافة 25 دقيقة بالسيارة.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad10

تشتمل الأنشطة الترفيهية القريبة على الشواطئ والغولف والتنس والتزلّج في الأماكن المغلقة.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad10

أبراج بحيرة جميرا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام والفن المعماري والشواطئ.

 %d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad10

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad10

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نيوم تكشف عن أطول مسبح معلق في منتجع تريام

سفاري نت – متابعات كشف مجلس إدارة نيوم عن منتجع تريام، وهو منتجع سياحي من …

اترك تعليقاً