منتجع أتلانتس النخلة يكشف عن عرض باقة علاجات الشوسيدو في نادي شويكي الصحي

كشف منتجع “أتلانتس” النخلة عن عرض باقة مختارة من علاجات الـ “شوسيدو” المتميزة من خلال نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية بالمنتجع في دبي. ويستمر العرض لمدة شهر بدءاً من 15 سبتمبر الجاري إلى 15 أكتوبر المقبل. وخصص المنتجع سعراً تنافسياً لهذا العرض هو 550 درهماً لأيام الأسبوع من الأحد للخميس و650 درهماً ليومي الجمعة والسبت. ويأتي هذا العرض في إطار سلسلة من العروض التي تستهدف المقيمين داخل الإمارات من أجل تعزيز تجربتهم من علاجات الشوسيدو المميزة داخل المنتجع.

 

وتضم الباقة مختلف علاجات الشوسيدو، وأبرزها جلسة علاج الوجه لمدة 30 دقيقة التي تتميز بترطيب وتغذية البشرة من خلال الماسك الياباني الذي يمنحها النعومة والنضارة الدائمة. وتشمل الباقة أيضاً جلسة لتدليك الظهر والرقبة والظهر لمدة 30 دقيقة. وحرصاً من منتجع “أتلانتس” على استمتاع زواره بطبيعته الخلابة، يتضمن العرض تناول وجبة غداء فاخر على شاطئ “نسيمي” الساحر تشمل المقبلات والطبق الرئيسي والحلويات من مختلف الأصناف. بالإضافة لذلك يسمح العرض بإمكانية العبور إلى بركة السباحة والشاطئ الملكي المميز. وفي نهاية اليوم هناك هدية مميزة لكل المستفيدين من الباقة.

%d8%a73

ويمكن حجز باقة ” علاجات الشوسيدو” المميزة بعد إبراز وثيقة تعريف إماراتية رسمية، وذلك عبر البريد الالكترونيmyday@atlantisthepalm.com أو عبر الاتصال على الرقم +97144261698  .

 

ويقدم نادي “شويكي” للسبا واللياقة البدنية تجربة لا تنسى، بمكان هادئ ومفعم بالصفاء، حيث يعمل على إنعاش حواس الزائر  في محيط المياه المذهلة وعالم من الهدوء الروحي. ويوفر النادي مجموعة راقية من العلاجات الحصرية، وخيارات الاستجمام، والعلاجات التقليدية والمائية. ويحتوي النادي على مركز لياقة بدنية عالمي المستوى “تكنوجيم” هو الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط وافريقيا.

%d8%a7%d8%a7%d8%a73

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيلتون تعلن عن اطلاق ثاني فنادقها في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت ’فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا‘، العلامة الفندقية الفاخرة التابعة لمجموعة ’هيلتون‘ …