«موڤنبيك» تعلن عن فندق جديد في مطار شتوتغارت

بعد النجاح الذي حقّقه فندق موڤنبيك مطار ومعرض شتوتغارت، أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك السويسرية عن توقيع عقد لإدارة فندق آخر يبعد 150 مترا عن المبنى القائم حالياً. سيقام الفندق الجديد على الشارع الرئيسي S-Bahn عند محطة مطار ICE وموقف محطة القطار الكهربائي.
وقال اولا إيفارسون رئيس العمليات لأوروبا لدى شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: «الفندق القائم الذي افتتحناه قبل سبع سنوات ويديره حاليا يورغن كولر المدير العام ومدير العمليات في ألمانيا، هو خيار مميز في هذا المركز الاقتصادي البارز. وبهذا المشروع الجديد نفخر بدعم كل من ساهم في تحويل هذا الموقع البارز الى واحد من أهمّ المراكز في ألمانيا وهم شتيناغ، شتوتغارت إنفست وفلوغهافن شتوتغارت. التعاون المميز مع شريك بمستوى شتيناغ هو خطوة مهمّة في تطوير فنادق ومنتجعات موڤنبيك في أوروبا».
وللنشاطات والمؤتمرات، سيتضمن الفندق قاعة حفلات بمساحة 740 متراً مربّعا، إضافة الى عدة قاعات للاجتماعات. وستشكّل المساحات المشتركة للمؤتمرات بين الفندق الجديد وفندق موڤنبيك مطار ومعرض شتوتغارت الذي يبعد مسافة قصيرة سيرا على الاقدام أكبر مساحة للمناسبات والمؤتمرات في جنوب ألمانيا، وتصل الى 3 آلاف متر مربّع. كما سيتضمن الفندق مطعما يتسع 150 مقعداً ومقهى يضم 100 مقعد من ضمن مرافق الطعام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «موڤنبيك» تعلن عن فندق جديد في مطار شتوتغارت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

12

بالصور .. استمتع باروع الاجواء الاسيوية في منتجع كاتاما في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع كاتاما الفاخر من المنتجعات السياحية المميزة في جزيرة بالى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *