بالصور.. رافلز براسلين سيشيل… مجمع فندقي مبهر

منذ عام 2011، تمكن رافلز سيشل من إرضاء عملائه، حيث أنه صنف ضمن الــ 10 الأوائل من بين أفضل المجمعات الشاطئية في دليل فوربس للسفر في جميع أنحاء العالم، كما أنه صنف ضمن أفضل الفنادق في إفريقيا والشرق الأوسط والمحيط الهندي وفق قراء “كوندي ناست”.

%d8%aa4

وتعد سيشيل من بين أكثر الوجهات الساحرة في العالم، حيث أنها تتميز بمناظر و مشاهد مذهلة، وبالتالي فهي تتصدر التصنيف العالمي للوجهات السياحية.

%d8%aa%d8%aa4

وعلى جزيرة ماهيه، على بعد 40 كيلومترا من الجزيرة الرئيسية في جزر سيشل تكمن براسلين، مكان غير عادي، تحيط به الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، كما أنها توفر مناظر خلابة للمحمية الطبيعية من فالي دو ماي، وهو أحد المواقع المدرجة في قائمة التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو، حيث يمكن مشاهدة أندر الطيور في العالم.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa4

يقع فندق Raffles Seychelles hôtel في شمال شرق الجزيرة، بالقرب من أحد أجمل الشواطئ في العالم، وهو شاطئ آنسي لاتسيو، ويقدم فيلات فاخرة تتراوح مساحتها بين  125-275 متر مربع، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق رحلة طيران لمدة 15 دقيقة من مطار ماهيه الدولي.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa4

وتوفر الفيلات لضيوفها إطلالة بانورامية على البحر وكلها مجهزة بحمامات السباحة، بالإضافة إلى كل وسائل الراحة و الترفيه.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa4

ويوفر الفندق للضيوف منتجعا صحيا كاملا مع ساونا وفصول اللياقة البدنية، بيلاتيس أو اليوغا، وحمامي سباحة من 45 مترا، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة مثل رحلات القوارب والغوص والتجديف وصيد الأسماك وغيرها.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa4

توفر هذه الفيلات العصرية خدمة الواي فاي مجانًا، وتضم شرفات في الهواء الطلق تطل على الحديقة أو المحيط أو المنطقة المحيطة، وتضم الفيلات الفسيحة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وآلة لصنع القهوة.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa4

تشمل المرافق المتوفرة صالون تجميل ونادي Sugar Palm للأطفال و6 مطاعم واستراحات تتنوع بين الطعام المتوسطي الطازج في مطعم Losean وتراس على السطح واستراحة شيشة للعشاء الخاص على الشاطئ.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa4

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …