أماكن مميزة لقضاء شهر عسل لا ينسى في دبي

دبي مدينة من مدن الإمارات العربية المتحدة تجمع بين جمال الأزرق بشواطئه الساحرة والصحراء الشاسعة برمالها الذهبية، مزيج فريد من الجمال الطبيعي الخلاب يلقي بنثرات من الرومانسية ليجعل من مدينة دبي مقصدا لكل العشاق ومهدا لانطلاقة زوجية خالدة. تتضمن أيقونة دول الخليج العربي فنادق عالمية مشهورة تغدق الرفاهية على كل من يزورها، ابتداء بجلسات الاسترخاء بالمنتجعات الصحية والسبا وصولًا إلى الجولات السياحية المثيرة والخاصة لتكون الرومانسية الخالصة وصيفة شهر عسلك.

%d8%af13

أما شواطئ دبي فهي الأكثر هدوءا على مستوى الشرق الأوسط، وهي عبارة عن تلاقِِ خلاب بين البحار اللازوردية والرمال الذهبية لتأسر زائريها. كما يستطيع الأزواج التمتع بالعديد من النشاطات كزيارة مواقع الغطس، القيام بمغامرة مشوقة عبر الصحراء العربية الشاسعة أو اختيار رحلة سفاري مع عشاء رومانسي مرهف.

%d8%af%d8%af13

للتمتع بمناظر دبي الرائعة تستطيعون الصعود لمنارة الرؤية في برج خليفة، أطول برج في العالم، أو امتطاء المنطاد للقيام بنزهة جوية لا تنسى. وللمرح حضور باهر في دبي إذ ستكون مدينة الألعاب المائية في منتجع أتلانتيس وجهة مناسبة لقضاء وقت أكثر من ممتع صحبة العائلة فهي واحدة من أشهر الحدائق المائية  العالمية، وتجذب إليها كما هائلا من السياح سنويا من مختلف أصقاع الأرض. تضم أتلانتيس ثاني أكبر منزلق مائي في العالم، إلى جانب 24 لعبة متصلة عبر المنزلقات وأكثر الألعاب المائية انتشارا وهي لعبة ركوب الأمواج الاصطناعية. ولعشاق الطبيعة مكان حيث يمكنهم زيارة حديقة الزهور التي تضم 45 مليون زهرة من 30 نوعا مختلفا من الأزهار الملونة الزاهية بـ 60 لونا والممتدة على طول 72 ألف كيلومتر.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af13

إن كنت تبحث عن وجهة لقضاء شهر عسلك فستكون مدينة دبي حتما ضالتك المنشودة لأنها تحتوي على تشكيلة راقية من الفنادق والمنتجعات، يمكنك تجربة فندق أتلانتيس نخلة الجميرا الذي يتضمن 1.539 غرفة، كما يوفر حديقة للحيوانات البحرية وتضم 65.000 حيوان بحري. بادر الىن بالحجز لقضاء شهر عسل منقطع النظير.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. دليل مختصر للاستمتاع بجولة سياحية في جزيرة وينغابو اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تمتلك اندونيسيا الكثير من الوجهات السياحية والجزر المميزة ، وعند زيارة …