افتتاح فندق أورانج سويتس في أكتوبر 2016

أعلن فندق أورانج سويتس، أول استثمار لشركة أحمد شريف في قطاع الضيافة في مملكة البحرين، عن الانتهاء من التجهيزات الأخيرة للفندق قبل افتتاحه الرسمي المزمع في شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2016.

وتسعى شركة أحمد شريف ضمن خططها التوسعية إلى دخول قطاع الضيافة بافتتاح الفندق الأول لها في قلب الجفير، إحدى أهم الوجهات السياحية في المملكة. ويدار فندق أورانج سويتس – البحرين من قبل مجموعة باركسايد، إحدى الشركات المتخصصة في قطاع الضيافة والفندقة، وقد حصل الفندق على اعتماد «سلام ستاندرد جولد» المرموق الذي يجعل منه الوجهة المثلى لزوار مملكة البحرين من العوائل وأصحاب الأعمال.

ويهدف فندق أورانج سويتس لبناء سمعة طيبة كأحد الفنادق الراقية والمتميزة بأفضل المرافق والخدمات. كما يتمتع الفندق بوفرة مرافق ووسائل الراحة التي تعكس تفوقه في مجال الضيافة من خلال أجنحته المصممة خصيصاً لتلائم الإقامة لفترات طويلة أو قصيرة.

وقال العضو المنتدب لفندق أورانج سويتس محمود شريف: «يسعدني جداً الإعلان عن الانتهاء من المراحل الأخيرة للمشروع وإننا على استعداد كامل للافتتاح الرسمي. ونرى في هذا الفندق ذات الـ 4 نجوم الجديد أحد أكبر استثمارات شركة أحمد شريف والذي من شأنه أن يحقق تطلعات الشركة لتكون واحدة من أكبر الشركات في المملكة. ويؤكد افتتاحنا للفندق الذي يتميز بموقعه في قلب الجفير وتوافقه كلياً مع أحكام الشريعة الإسلامية، ريادة فندق أورانج سويتس وتفرده فيما يقدمه من خدمات ومرافق. ومع الطلب المتزايد على الفنادق العائلية، نسعى لنكون ضمن أوائل الفنادق التي توفر لزوارها راحة تامة وتمنحهم بيئة ملائمة سواء كانوا في رحلة عمل أو سياحة».

ويسعى فندق أورانج سويتس ذات الـ 37 طابقاً و128 جناحاً ليكون الوجهة الملائمة للعائلات ورجال الأعمال الزائرين للمملكة بتوفير راحة قصوى وبيئة منزلية متكاملة. ويعد الفندق أول مشاريع شركة أحمد شريف في قطاع الضيافة في المملكة وهو أحد الفنادق الحاصلة على اعتماد «سلام ستاندرد جولد» المرموق في مملكة البحرين؛ مما يجعله منافساً رئيسياً للفنادق العائلية ولفنادق ذات 4 و5 نجوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …