احذر هذه الاشياء قبل السفر الى المالديف

السفر الى المالديف ليس بالضرورة ان يكون ملتزماً بمشروع معين، فبعض التعديلات على برنامج الرحلة يمكن أن يضيف البهجة والسرور الى رحلتكم. نقدم لكم بضع نصائح مفيدة قبل السفر الى المالديق، كي تستمتعوا بوقتكم الى اقصى الحدود.

%d9%8120

أولاً، إن كنتم تبحثون عن بعض الطرق لتوفير المال خلال رحلتك الى المالديف، فلا بد من تفادي التوجه الى العاصمة، فهي تعتبر المدينة الاكثر غلاء في البلاد. توجهوا لاتالي الى المدن المجاورة او المناطق الريفية السياحية، فهي تكون أقل كلفة من التكالي فالباهظة في العاصمة.

%d9%81%d9%8120

ثانياً، الفنادق في المالديف متعددة وكثيرة، بعضها بعيد عن المطار والبعض الآخر قريب منه، وفي بعض الاحيان قد يتوجب على السايح القادمين الى المالديف التنبه الى هذا الامر، خصوصاً إن لم يدققوا في وقت سابق من طريق الوصول الى الفندق من المطار. لذا احذروا هذا الامر واعمدوا الى اختيار الفنادق التي يسهل الوصول اليها من المطار.

ثالثاً، من المفضل عند التوجه الى المالديف ان تحملي معك بعض النقود وليس فقط بطاقاتك المصرفية، ففي بعض الاحياء والمناطق الريفية البعيدة، لا يعتمدون على البطاقات المصرفية لتقاضي اللثمن، لذا من المفضل أن تحملي معك بعض المبالغ النقدية.

%d9%81%d9%81%d9%8120

رابعاً، لا تكونوا مهملين لصحتكم وللعناية بها، بل احرصوا على أن تتنبهوا الى أن الشمس في تلك المنطقة قوية جداً وهي قد تسبب لكم العديد من المشاكل الصحية والجمالية، لذا اتخذي كافة الاجراءات اللازمة لحماية نفسك من تأثير الشمس القوي.

خامساً، حددوا وجهة سفركم الى المالديف بناء على ما ترغبون بالقيام به في هذا البلد الصغير، فالمالديف هي مجموعة من الجزر الصغيرة، وكي تستمتعوا بوقتكم هناك عليك تحديد ما إذا كنت تريدون تمضية الوقت بالاستجمام أو القيم بمغامرات مسلية، وبناء عليه حددوا المنطقة التي تتوجهون اليها هناك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

16

لا تطلب هذه الاشياء من مضيفة الطيران ابدا

سفاري نت – متابعات ينصح الخبير في مجال الأمن الجوي ستيف هيو، بعدم التقاط الصور …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *