“الاتحاد للطيران” تعزز قدرتها الاستيعابية إلى أستراليا

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة ثلاث رحلات أسبوعية بين أبوظبي وسيدني لتشغيل جدول رحلات بمعدل رحلتين يومياً بدءاً من 6 فبراير 2017. وسوف تزيد رحلات الإقلاع الصباحية من أبوظبي – رقم EY450 – ورحلات الإقلاع بعد الظهيرة من سيدني– رقم EY451 – من أربع إلى سبع رحلات أسبوعياً.

وتتزامن هذه الزيادة في جدول رحلات الشركة إلى سيدني مع الخطوة التي اتخذتها شريكتها الاستراتيجية فيرجن أستراليا لتغيير عملياتها بين أستراليا وأبوظبي من سيدني إلى بيرث اعتباراً من 9 يونيو 2017.

وفي إطار تعزيز اتفاقية الشراكة بالرمز، سوف تضيف الاتحاد للطيران رمزها “EY” إلى الرحلات الأسبوعية الثلاث الجديدة التي ستشغلها فيرجن أستراليا بين بيرث وأبوظبي.

ويمثل التأثير المشترك الناتج عن زيادة القدرة الاستيعابية إلى سيدني ورحلات الشراكة بالرمز الجديدة مع فيرجن أستراليا زيادةً في حضور الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة على صعيد الرحلات إلى أستراليا لترتفع رحلاتها من إجمالي 42 إلى 45 رحلة أسبوعية.

وللحفاظ على استمرارية جدول الرحلات، سوف تشغل الاتحاد للطيران رحلاتها الأسبوعية الثلاث الجديدة إلى سيدني في نفس مواعيد الرحلات الحالية التي تشغلها شريكتها الاستراتيجية فيرجن أستراليا بين سيدني وأبوظبي، والتي وضعت الاتحاد للطيران رمزها “EY” عليها منذ إطلاقها في فبراير 2011.

وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران: “تعتبر أستراليا جزءاً حيوياً في شبكتنا، وسوف نستمر في تعزيز القدرة الاستيعابية من أجل تلبية الطلب المتنامي في كلا الاتجاهين على السفر لأغراض الأعمال والترفيه”.

وقال: “يؤكد تخصيص أحدث طائراتنا، آيرباص A380 وبوينغ B787، لجميع وجهاتنا الأسترالية الأربع، إلى جانب الاستثمار في منتجات وخدمات الجيل الجديد على التزامنا إزاء هذه السوق عالية التنافسية”.

وسلّط بيتر الضوء على المنافع الخاصة بالمسافرين على متن رحلات الشراكة بالرمز الجديدة مع فيرجن أستراليا وزيادة القدرة الاستيعابية إلى وجهة بيرث.

%d8%a71

وأضاف: “اعتباراً من منتصف عام 2017، سوف يستمتع مسافرو الأعمال والترفيه على وجهة بيرث بالسهولة والراحة المتحققة من توفر عشر رحلات أسبوعية دون توقف إلى مركز عملياتنا التشغيلية الرئيسي في أبوظبي إلى جانب الربط السلس إلى أكثر من 55 مدينة على امتداد الشبكة العالمية للاتحاد للطيران”.

وتشمل الأسواق الجديدة التي سيتم ربطها في الاتجاهين من بيرث كلاً من مدينة أثينا وبيروت وجنيف واسطنبول وعدد من الوجهات الإفريقية التي تشمل دار السلام وعنتيبي والخرطوم ونيروبي.

وسوف يتم تشغيل رحلات سيدني الإضافية عبر طائرة طراز بوينغ 777-300ER التي تضمّ ثلاث درجات، وهو الطراز الذي ينقل رحلات الاتحاد للطيران الحالية EY450/451. وتضمّ الطائرة ثمانية مقاعد في الدرجة الأولى و40 مقعداً في درجة رجال الأعمال و280 مقعداً في الدرجة السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

7

50 طالباً يشاركون في ورشة “إيرباص المهندس الصغير” في الأردن

البحر الميت – الاردن انطلقت ورشة عمل “إيرباص المهندس الصغير” والتي عقدت ضمن فعاليات الدورة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *