طيران الخليج تعلن عن جدولة جديدة لرحلاتها إلى أثينا

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم عن جدولة جديدة لرحلاتها من وإلى العاصمة اليونانية أثينا. الناقلة التي تسيّر أربع رحلات أسبوعية حالياً بين مطار البحرين الدولي ومطار أثينا الدولي طرحت توقيتاً جديداً لرحلتين من رحلاتها الأسبوعية إلى أثينا والذي سيتم العمل به بدءاً من الثاني من نوفمبر. مع طرح الرحلات الصباحية؛ تأمّن الجدولة الجديدة للرحلات مرونة أكبر للمسافرين عبر اختيارهم للأوقات التي تناسبهم من خلال ربطٍ أفضل من دول الخليج العربي وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى.

رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي علّق بقوله “لقد أثبتت خدماتنا إلى أثينا نمواً مضطرداً وثابتاً منذ معاودتنا لتلك الخدمات في صيف العام 2014. إن أثينا تمثل وجهة أوروبية رئيسية على شبكة وجهاتنا؛ حيث شهدنا توجّه العديد من مسافرينا في المنطقة لقضاء عطلاتهم في اليونان. الجدولة الجديدة للرحلات تأمّن مرونة أكبر مع رحلتين صباحيتين من البحرين. كما أن هذه الجدولة الجديدة ستعزز من رحلات الربط لمسافرينا على مختلف أصولهم وعلى مدى شبكة وجهاتنا.”

تشغّل طيران الخليج حالياً 4 رحلات أسبوعية بين البحرين وأثينا أيام الأثنين والأربعاء والخميس والجمعة؛ حيث يمكن حجز الرحلات على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

وقت الوصول وجهة الوصول وقت المغادرة وجهة المغادرة الأيام رقم الرحلة
17:55 أثينا 14:00 البحرين الاثنين والخميس GF 0039
23:30 البحرين 18:40 أثينا الاثنين والخميس GF 0040
13:30 أثينا 09:35 البحرين الأربعاء والجمعة GF 0041
19:05 البحرين 14:15 أثينا الأربعاء والجمعة GF 0042
جميع الرحلات بالتوقيت المحلي
 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *