فندق فورسيزونز الرياض يحتفل باليوم الوطني السعودي

فندق فورسيزونز الرياض يرحب بالمجتمع السعودي لتجربته الخاصة باحتفالات اليوم الوطني السعودي. بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، فندق فورسيزونز الرياض يشعر بسعادة غامرة لتقديم أسبوع كامل من العروض الفريدة في الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.
تود إدارة فندق الفورسيزونز أن تقدم لجميع ضيوفها عرض أسعار الغرف الخاصة للإقامة بالفندق ابتداء من 18 سبتمبر وتستمر حتى24 سبتمبر. تشمل أسعار الغرف الخاصة عند الإقامة بخدمة ايقاف مجانية للسيارات ، تمديد جلسة التدليك الصحي للرجال فقط بمركز النادي الصحي ،وسائل الراحة في الغرف. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع ضيوفنا التمتع بخصم 20٪ على جميع المطاعم لدينا عند ذكر الشيفرة السرية الخاصة “اليوم الوطني السعودي”.
كجزء من جهودنا المتواصلة في تعزيز الخبرات الثقافية للطهي من المطبخ السعودي الغني، سوف نقوم بعرض خاص باليوم الوطني وهو بوفيه عشاء شامل للجميع، ويعرض من 21 سبتمبر حتى 24 سبتمبرابتداء من السابعة مساء حتى منتصف الليل في مطعم أليمنتس. وسوف يكون الطهي المميز تحت اشراف الطهاة السعوديين الأكثرخبرة، الشيف علي بن يوسف والشيف أنس السليم لإعداد عشاء مميز بهذه المناسبة. كما قام الشيف السعوديون بإعداد الاحتفالات الخاصة والمتطلعة لإستضافة ضيوفنا و إسعادهم بأجمل الأطباق الرائعة من التخصصات التقليدية السعودية و النكهات الشهية المختلفة مثل الكبسة و القرصان والجريش بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات اللذيذة.
سوف تغمرنا السعادة لإستقبال ضيوفنا بالطريقة السعودية التقليدية والتي تعكس أصول الضيافة العربية العريقة وسيتم ذالك جنباً إلى جنب مع ممثلين من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني. هذا العام احتفالاتنا هي أفضل من أي وقت مضى مع الديكور السعودي التقليدي الأصيل الذي بالتأكيد سوف يأخذك في رحلة لا تنسى.
للحجز والأستفسار يرجى الاتصال على 2115500

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *