كونراد دبي يكشف عن قائمة مستلزمات لزفاف لا ينسى

لا تكتفي إمارة دبي بكونها وجهة سياحية مميزة تشتهر بشواطئها الرملية الساحرة وسمائها الزرقاء الخلابة وأبنيتها العصرية الرائعة، بل تتجاوز ذلك لتكون وجهة مفضلة لإقامة حفلات زفاف توصف بأنها خيالية. أظهرت دراسة حديثة نشرها “مؤتمر منظمو وجهات حفلات الزفاف” (DWP) السنوي و الذي عقد هذا العام في فلورنسا بإيطاليا، أن الإمارات العربية المتحدة وتركيا تعتبران من الوجهات المفضلة لإقامة حفلات الزفاف لدى المقبلين على الزواج من مختلف مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

من موقعه كوجهةٍ مثالية لإقامة حفلات الزفاف، كشف ’كونراد دبي‘ النقاب عن قائمة شاملة خاصة بمستلزمات الزفاف مزوداً المقبلين على الزواج بباقة من الأفكار المبدعة التي تسهم في التحضير لأجمل يوم في العمر بصورة خيالية دون الحاجة لبذل الجهد الذي يرافق التخطيط لهذه الحفلات.

%d8%ab13

وتعليقاً على تجربة حلم “زفاف كونراد” في دبي، يقول مهاب غالي، مدير عام فندق ’كونراد دبي‘: “تهتم خدمة ’زفاف كونراد‘ بأدق التفاصيل وتولي أهمية خاصة للتقاليد والعادات المحلية. نحرص في ’كونراد دبي‘ على أن يكون حفل الزفاف الذي نقيمه فريداً من نوعه وساحراً بعيداً عن أي جهد أو قلق لعروسان.”

 

يوفر الفندق المرموق لرواده فرصة الاختيار بين القاعات الملكية أو التراس المذهل في الهواء الطلق في ’بوروبيتش أوربان أويسيس‘ فضلاً عن خدمة توصيل العروسين بسيارة مازيراتي كواتروبورتي يقودها سائق خاص إلى قاعة الاحتفال في مشهدٍ مهيب يخطف الأنفاس.

 

تسهم قائمة مستلزمات الزفاف الشاملة التي يقدمها ’كونراد دبي‘ في تحويل إقامة حفل الزفاف إلى تجربة سلسة و سهلة مليئة بالمتعة، و ذلك بدءاً من تحديد ميزانية الزفاف إلى التخطيط لشهر عسل ساحر.

 

الميزانية

مع اقتراب موسم حفلات الزفاف، ما على الضيوف إلا تحديد ميزانية خاصة لـ’زفاف كونراد‘ ويقدم الفندق حسماً بقيمة 20% على عروض حفلات الزفاف التي تبدأ من مبلغ 250++ درهم إماراتي.

 

منظم حفل الزفاف

يقدم منظمو حفلات الزفاف الخبراء في ’كونراد دبي‘ خدماتهم ونصائحهم لتوفير الكثير من الجهد والقلق الذي يتعرض له العروسان أثناء التخطيط للزفاف. كما يقدم الفندق الفاخر باقة غنية من الأفكار والخيارات التي تضمن توفير ما يصل إلى 30% مع خدمات منظم حفلات الزفاف.

 

الدلال المطلق

يوفر ’كونراد دبي‘ لزواره فرصة الاستمتاع بعلاجات الاسترخاء قبل عدة أسابيع من حفل الزفاف، ويقدم للعروس جلسات علاج مجانية بالزيوت العطرية لمدة 30 دقيقة من قائمة علاجات المنتجع الصحي التي تمنح الزائر الاسترخاء وتمده بالتألق والنضارة.

 

كعكة الزفاف

يحلم الجميع بإقامة زفافٍ خيالي يمثل أكثر اللحظات الساحرة في الحياة. وهذا ما يعمل ’كونراد دبي‘ على تحقيقه ويقدم كعكة الزفاف مجاناً للعروسين.

 

ما بعد الزفاف

يحظى العروسان بإقامة لمدة ليلة واحدة في جناح شهر العسل في ليلة الزفاف مع دعوة غداء لشخصين في مطعم ’بالارو‘ في الذكرى السنوية الأولى للزفاف.

 

المعلومات:

  • يسري العرض على حجوزات حفلات الزفاف الجديدة فقط وتبعاً للقاعات المتوفرة. العرض متاح للحجز قبل 31 سبتمبر 2016 على أن تقام الحفلات قبل 31 ديسمبر، 2017.
  • يطبق الحسم على حفلات الزفاف التي يتجاوز عدد المدعوين إليها 300 شخص. تتوفر العديد من العروض المميزة الأخرى لحفلات الزفاف التي يتراوح عدد المدعوين إليها بين 100 – 300 شخص.
  • تستوعب قاعات الفندق ما يقارب 1,000 شخص ويضم الفندق 555 غرفة.
  • تطبق شروط الدفع وإلغاء الحجز. يرجى زيارة conraddubai.com للإطلاع على الشروط والأحكام كاملةً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *