موقع هوتيلزكومبايند يطلق جائزة التمّيز للفنادق في دولة الإمارات

أعلن موقع « هوتيلزكومبايند » العالمي لمقارنة أسعارالفنادق من مقره بالشرق الأوسط في دولة الإمارات العربية المتحدة عن إطلاقه جائزة التمّيز للفنادق في الإمارات، والتي سوف تمنح إلى أفضل الفنادق التي نالت خدماتها رضا و تقييم العملاء ليتم تكريمهم.

وسوف يمنح موقع « هوتيلزكومبايند » جائزة التمّيز إلى مجموعة من الفنادق التي حققت تجربة إقامة رائعة ونالت استحسان نزلائهم من خلال تعليقاتهم، حيث سوف يتم اختيار الفنادق وفقاً لمجموعة من المعايير الدقيقة من خلال محرك البحث لـ « هوتيلزكومبايند ». فمن خلال استخدام موقع « هوتيلزكومبايند » لتكنولوجيا البحث والتحليل الحسابي وعمليات اللوغاريتمات الحسابية سوف يتمكن الموقع من تجميع وتقييم الملايين من تعليقات النزلاء للحصول على رؤية شاملة لمعرفة أفضل الفنادق تقيماً من قبل النزلاء من بين أكثر من 800 الف فندق حول العالم.

ومن جانبه، صرح عامر الحلبي المدير الإقليمي لموقع « هوتيلزكومبايند » في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول إطلاق هذه الجائزة قائلاً: ” نحن مسرورون جداً للعمل على إطلاق هذه الجائزة لأول مرة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي سوف تضم عدد كبير من الفنادق وأماكن الإقامة السياحية التي تستحق العديد منها فعلا نيل جائزة التمّيز. إننا نؤمن بأهمية إطلاق خدمات إلكترونية مميزة تساعد الناس على جعل البحث عن أفضل الفنادق وأنسب الأسعار أسهل، كما أننا نؤمن أن هناك العديد من الفنادق حول الامارات العربية المتحدة تستحق التعريف بها وبخدماتها وتقديرها”.
وأضاف : ” ما يميز هذه الجائزة عن غيرها هو طريقة الجمع والتحليل للمعلومات حول أفضل أماكن الإقامة الفندقية المختلفة بناء على تجربة العميل نفسه “.

الجدير بالذكر أن الجائزة سوف تُمنح إلى الفنادق التي سوف تحصل على تقييم 8.0 أو أكثر من خلال تعليقات وتقييمات ما لا يقل عن مائة نزيل قامو بالتعبير عن رأيهم في الفنادق المختارة. كما يجب أن يكون الفندق المشارك في المسابقة مساهم بشكل فعال في مبادرات المسؤولية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى حصوله على جوائز اخرى خلال العام.

كما سوف يحصل الفندق الفائز بجائزة التمّيز على شهادة تقدير رسمية من شركة « هوتيلزكومبايند »  إضافة إلى نسخة الكترونية يمكن رفعها على المواقع الإلكترونية الرسمية للفنادق لتكون شهادة يراها زوار الموقع تدل على تميزهم ونجاحهم.

« هوتيلزكومبايند » هو موقع إلكتروني رائد للبحث المتعدد لأفضل الفنادق حول العالم، يستخدمه أكثر من 300 مليون مسافر سنوياً. وقد عقد الموقع شراكات مع آلاف المواقع الإلكترونية للحجز الفندقي عبر الإنترنت، بما في ذلك Booking.com ،Expedia ،Hotels.com ، Venere LateRooms ، Agoda والمزيد من المواقع، فبدلاً من زيارة مواقع الحجز واحداً تلو الآخر، يقوم « هوتيلزكومبايند » بمقارنة المواقع من خلال بحث واحد فقط ويعرض للمستخدمين مجموعة كاملة من الفنادق وأسعارها للاختيار منها.

كما إن موقع « هوتيلزكومبايند » متاح كتطبيق على الجوال لكل من نظامي أندرويد وآي فون. مما يسهل على المستخدم الحصول على أفضل الأسعار من خلال بحث واحد سريع.

لمزيد من المعلومات حول «هوتيلزكومبايند» ، يرجى زيارة www.hotelscombined.ae .

 

نبذة حول شركة«هوتيلزكومبايند» :

«هوتيلزكومبايند» هو موقع رائد في المقارنة بين الفنادق حول العالم. وتعتمد التكنولوجيا التي يستخدمها الموقع على عرض الفنادق المتوفرة وأفضل الأسعار من خلال بحث بسيط في أشهر مواقع السفر مما يساعد الملايين من المسافرين سنويًا على اختيار أماكن إقامتهم بشكل صائب. فمن خلال عقد شراكات مع مواقع السفر الرئيسية وأصحاب الفنادق، يقدم «هوتيلزكومبايند» أفضل صفقات الفنادق للمستخدم  ويمنحه ثقة في اختياره الصائب. «هوتيلزكومبايند» متوفر بأربعين لغة مختلفة ويعرض الأسعار بمائة وعشرون عملة متنوعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *