الاتحاد للطيران تعزز رحلاتها إلى سيدني من أربع إلى سبع رحلات أسبوعياً

كشفت شركة “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني الإماراتي عن عزمها إضافة ثلاث رحلات أسبوعية بين أبوظبي وسيدني، لتشغيل جدولٍ بمعدل رحلتين يومياً، وذلك اعتباراً من 6 فبراير 2017.

وتأتي هذه الزيادة في الرحلات والقدرة الاستيعابية من قبل “الاتحاد للطيران” في جدول رحلات سيدني، تزامناً مع الخطوة التي اتخذتها شريكتها الإستراتيجية فيرجن أستراليا لتغيير عملياتها بين أستراليا وأبوظبي من سيدني إلى بيرث اعتباراً من 9 يونيو 2017.

وسوف تزيد رحلات الإقلاع الصباحية من أبوظبي “رقم EY450″، ورحلات الإقلاع بعد الظهيرة من سيدني “رقم EY451 “، لتصبح بذلك سبع رحلات أسبوعياً، بدلاً من أربع رحلات أسبوعياً.

وجاء ضمن إطار تعزيز اتفاقية الشراكة بالرمز، أنه سوف تضيف الاتحاد للطيران رمزها “EY” إلى الرحلات الأسبوعية الثلاث الجديدة التي ستشغلها فيرجن أستراليا بين بيرث وأبوظبي.

ويمثل التأثير المشترك الناتج عن زيادة القدرة الاستيعابية إلى سيدني ورحلات الشراكة بالرمز الجديدة مع فيرجن أستراليا زيادةً في حضور الناقل الوطني لدولة الإمارات على صعيد الرحلات إلى أستراليا لترتفع رحلاتها من إجمالي 42 إلى 45 رحلة أسبوعية.

وللحفاظ على استمرارية جدول الرحلات، سوف تشغل الاتحاد للطيران رحلاتها الأسبوعية الثلاث الجديدة إلى سيدني في نفس مواعيد الرحلات الحالية التي تشغلها شريكتها الإستراتيجية فيرجن أستراليا بين سيدني وأبوظبي، والتي وضعت الاتحاد للطيران رمزها “EY” عليها منذ إطلاقها في فبراير 2011.

وسوف يتم تشغيل رحلات سيدني الإضافية عبر طائرة طراز “بوينغ 777-300ER” التي تضم ثلاث درجات، وهو الطراز الذي ينقل رحلات الاتحاد للطيران الحالية “EY450/4513”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

7

50 طالباً يشاركون في ورشة “إيرباص المهندس الصغير” في الأردن

البحر الميت – الاردن انطلقت ورشة عمل “إيرباص المهندس الصغير” والتي عقدت ضمن فعاليات الدورة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *