بالصور .. شوفال بلانك راندلي مكان رائع لشهر عسل مميز

أتحلمين بشهر عسل ملكيّ؟! إنّ الفرصة متاحة لك في أفضل الأماكن في العالم، وتحديداً في جزر المالديف

… فيفندق شوفال بلان راندلي الذي افتتح أبوابه في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي وكان وما يزال وجهة لذوي النفوذ، الملكيين والمشاهير، ومنهم كايت ميدلتون والأمير ويليام اللذان زاراه في فترة سابقة من هذا العام.

إذا اردت أن تقضي شهر عسل تماماً كما يعيشه أصحاب الملايين فالفرصة مؤاتية أمامك اليوم، واليك بعض التفاصيل التي قد تساعدك على معرفة المزيد عنه.

%d9%88%d9%8820

1. نبذة عنه

يعتبر شوفال بلان راندلي منتجعاً معاصراً في مقاطعة نونو اتول البكر في جزر المالديف، على بعد أربعين دقيقة من مالي. يضم المنتجع 45 فيلا صُمّمت بالتناغم مع الثروة النباتية على الجزيرة. في هذا المنتجع بالذات أنشطة ومغامرات عائلية يمكنك ممارستها مع زوجك في صحراء الجزيرة، بالإضافة الى العلاجات المتوفرة في المنتجع الصحي في الفيلا ورحلات الغروب البحرية. و في ما يتعلّق بالطعام فهو رائع، حيث يتضمن الفندق خمسة مطاعم راقية تقدّم الطعام الفاخر. باختصار إنّه منتجع يفاجئ به ضيوفه يوماً بعد يوم.

2. ترحيب أكيد

ما إن تصلين مع زوجك الى هذا المنتجع، حتى تحصلي على ترحيب حارّ وتشعري بمزيج مالديفيّ ولمسات رائعة في كلّ الأماكن فيه.

%d9%8820

3. أبرز ما يحويه

يتألّف هذا الفندق الفخم من 45 فيلّا وتأتي كل فيلا مكتملة العناصر مع بركة سباحة خاصة تتماهى مع الأفق، بالإضافة إلى مساحات في الهواء الطلق تتضمّن بركة سباحة مع ترّاس، وأريكة يمكن تحويلها إلى سرير، فضلاً عن وجود »ماجوردوم» الذي يُعَدّ أوّل نقطة اتّصال لمساعدة الضيوف ويعمل جنباً إلى جنب مع الخيميائيين لتنظيم الأنشطة والتجارب طيلة مدّة إقامتك في المنتجع الساحر. ومن هذه الفلل الرائعة سنذكر لك:

أونيرز فيلا

في هذه الفيلا تجدين اربع غرف نوم ذات خصوصية عالية، مع عدد من الخدمات الممكنة. يمتد المنزل الرئيسي بطول المسبح المذهل البالغ 25 متراً ويطلّ على المناظر الرائعة للمحيط، ويعكس أشعّة الشمس والسماء الزرقاء الصافية. ثمة ثلاث غرف للمعيشة تمتلئ بالأضواء وتدعوك مع زوجك إلى فاصل موسيقي هادئ حول البيانو الكبير، أو الاسترخاء الهانئ على الأرائك المتعددة. أما غرفة الطعام المجاورة، فجهزها الطهاة وكبار الخدم، خصيصاً في هذه الفيلا، حيث تسعدين مع زوجك بما يقدمونه من الأطباق اليومية اللذيذة. أمّا في الطابق الأرضي فتجدين غرفتين نوم واسعتين، تتمتع كلتاهما بحمام داخلي خاص، ومسبح خارجي وشرفات واسعة مثالية للأطفال. ويوفر الطابق العلوي الرئيسي، مشاهد بانورامية في المنتجع حيث يمكن الاستمتاع من أيّ من الشرفات الواسعة المجهزة كلها بأثاث خارجي فاخر مع قطع فنية جميلة، وأثاث مختار بعناية وأعمال فنية فريدة من نوعها تعزز التصاميم الداخلية الرائعة في جميع أنحاء غرف المعيشة الرئيسية، وصالون الاستقبال الكبير مع غرف الملابس الفسيحة والحمامات. إنّها تلك الفيلا الجميلة المطلة على الشاطئ بها غرفة نوم رئيسية، مع مناطق معيشية داخلية وخارجية فسيحة تضم مظلّة خشبية خارجية لتناول الطعام وسينما للعروض الخاصة، أو لعرض الصور العائلية التي يلتقطها المصور الخاص. وفي الخارج الحدائق الاستوائية والشواطئ البكر الخاصة التي تنتظر ضيوفها لمشاهد لا مثيل لها من المياه الفيروزية حيث تنتظرهم واحدة من أكثر التجارب إذهالاً تحت الماء. وتوفر «أونيرز فيلا» تجربة إجازة رائعة وفريدة لك مع الشريك للاستمتاع بأفضل ما يمكن لشوفال بلان راندلي تقديمه من الخصوصية الفريدة.

%d9%88%d9%88%d9%8820

4. عن الطعام فيه

جرى أخيراً تحديث المفاهيم المشهورة لتناول الطعام في »شوفال بلان راندلي«، وأُعيد ابتكارها لتضمّ تناول الطعام بينما «تغرق القدمان في الرمال« في مطعم »وايت«، وتذوّقي الأطايب الطازجة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط في مطعم »ديلان»، واذهبي في رحلة بين المطابخ اليابانية والشرق آسيوية في مطعم «ديبتيك». أمّا إذا كانت لديك مناسبة خاصة، فستجدين قائمة الأطباق التسعة الجديدة في مطعم «1947» وهو مطعم فاخر.

5. أفضل ما تجدينه فيه

وبالنسبة للذين لا يستطيعون مقاومة تجربة التسوّق الفاخر، يمكنهم تدليل أنفسهم في متجر «كونسيبت» التابع للفندق والذي يقع في محيط راقٍ ومريح ويعرض مجموعة من القطع المنتقاة بعناية؛ والتي تضم تشكيلات لعلامات تجارية معروفة وأخرى لمصمّمين واعدين يأتي بعضهم من الشرق الأوسط. كما يعرض المتجر ملابس مصمّمة حصرياً لـ»شوفال بلان راندلي«، بالإضافة إلى بعض الحرف اليدوية المورَّدة من منطقة المحيط الهندي وخارجها.

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8820

6. السبا

يدعو المنتجع نزلاءه لقضاء رحلة سبا في تجربة مذهلة تحاكي الأحاسيس، تبدأ بالإبحار على متن قارب الدوني التقليدي ليصل بهم إلى جزيرة «ميزون» المخصصة للعلاج الصحي «السبا»، هناك يستمتعون بالإقامة في ست فلل مسقوفة بالقش ومُطلة على مياه البحيرة الصافية، وهو ما يوفر للنزلاء أجواءً تبعث على الهدوء والاسترخاء. وفي ظل وجود قائمة تزخر بعلاجات من «غيرلان» Guerlain المُحَضَّرة حصرياً للمنتجع،  ويشكل السبا إضافة رائعة للنزلاء الذين يقضون وقتهم في الاستمتاع بالشمس ويبحثون عن علاج يُجدّد شباب الجسم والوجه أو أن يدللوا أنفسهم  بمجموعة من العلاجات الأخرى بواسطة التدليك، وإنّ أساس تجربة «غيرلان» Guerlain تكمن في التشخيص الفردي والمزج الرائع بين المعرفة والخبرة الفرنسية في شؤون الجمال، إذ يبدأ متخصّصو الجمال في السبا في كل علاج بعمل تحليل عميق للبشرة للكشف عن خصائصها الفردية، فيصبح لديهم فهم حقيقي لمشكلاتها، ثم يحددون العلاج الموافق لاحتياجات النزلاء، كما وتوفر الجزيرة كذلك البار المخصّص للوازم السبا والمسبح الكبير والشواطئ الخلابة لتنعمي بقضاء يوم كامل قبل الإبحار للعودة وقت الغروب إلى راندلي.

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8820

يضم المنتجع الصحي أربع فلل فردية واثنتين من فلل أوركيدا تحتوي على غرف راقية للأزواج وتُطل جميعها على مياه البحيرة الصافية. تتسم التصاميم الخشبية والقش التقليدي بكونها مُبهجة وفسيحة، وتزدان بمزيج من ألوان الأبيض والرمادي الداكن في أناقة وبساطة، وهي مطعمة بقطع فنية وأثاث منفصل.

نقلا عن نواعم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *