تيراس برج العرب يقدم تجربة الإسترخاء الأفخم بالعالم

أعلن تيراس برج العرب عن افتتاح أبوابه للمرة الأولى للضيوف الزوار غير المقيمين في الفندق ليتيح لهم فرصة مميزة للاستمتاع بتجربة فريدة وإطلالة المقصورات الرائعة على حوض السباحة والشاطئ.

 

يستطيع الزوار وضيوف الفندق الاستفادة من العرض الجديد الخاص بدءاً من 1800 درهم لليوم الواحد وذلك حتى 30 سبتمبر 2016، للاسترخاء في واحدة من المقصورات الفاخرة بالقرب من أحواض السباحة في أجواء راقية قرب شاطئ البحر، حيث يفاخر تيراس برج العرب باحتضانه 32 مقصورة.

%d8%ab11

تقع هذه المقصورات المميزة بجوار أحواض السباحة في تيراس برج العرب وتستقبل محبي المغامرات الفريدة من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً، وهي مكيفة بالكامل وتتمتع كل منها بمساحتها الخاصة مع وجود سرير مريح  يرتقي بمستوى هذه التجربة الرائعة.

 

تنقسم هذه المقصورات إلى 24 مقصورة عادية و8 مقصورات ملكية تتسع كلٌ منها لأربعة أشخاص، وتعد خياراً مثالياً لقضاء يوم كامل مليء بالمتعة بالقرب من أحواض السباحة المذهلة. وبالإضافة إلى ذلك توجد خيارات متنوعة لتناول الطعام والاسترخاء والمشروبات والفواكه الطازجة والقهوة اللذيذة إلى تلفزيونات ’بانج أند أولوفسين‘ الحديثة و العصرية، ، وتضم المقصوات الملكية الثمانية حماماً ومنطقة خاصة للاستحمام وشرفة.

%d8%ab%d8%ab11

يمكن تتويج هذه التجربة المميزة بتناول العشاء في مطعم سكيب على التيراس الذي يقدم لضيوفه قائمة طعام تتميز بطابعها الخاص، كما ويمكن للضيوف الاختيار بين الجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق. ويفتح المطعم أبوابه للضيوف لتناول طعام الغداء والعشاء ويتيح لهم الاستمتاع بتدخين الشيشة أيضاً في المنطقة المفتوحة، مما يجعله واحداً من أهم الوجهات المميزة في منطقة الشرق الأوسط لتناول أشهى الأطباق اللذيذة والمشروبات المنعشة.

 

معلومات هامة:

  • أسعار المقصورات خلال أيام الأسبوع بدءاً من 1800 درهم
  • أسعار المقصورات خلال عطلة نهاية الأسبوع بدءاً من 2200 درهم
  • أسعار المقصورات الملكية خلال أيام الأسبوع بدءاً من 3000 درهم
  • أسعار المقصورات الملكية خلال عطلة نهاية الأسبوع بدءاً من 3750 درهم
  • تُحجز المقصورات لمدة يوم كامل من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً

 

لمزيد من المعلومات أو لحجز المقصورات يرجى التواصل عبر رقم الهاتف +971 4 301 7400 أو البريد الإلكتروني: BAAReservations@jumeirah.com

 

العروض متاحة حتى 30 سبتمبر للنزلاء وضيوف الفندق.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab11

حول مطعم سكيب:

يفتح مطعم سكيب أبوابه لتناول طعام الغداء من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 03:30 ظهراً، وخلال فترة العشاء من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:00 ليلاً، ويبدأ تقديم الشيشة من الساعة 12:00 ظهراً. وتبدأ أسعار أطباق المشاركة من 65 درهم إماراتي. ويُذكر أن الحجز متاح لجميع الضيوف بما في ذلك نزلاء فندق برج العرب والزوار من غير المقيمين من خلال منصة حجوزات مطاعم فندق برج العرب.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab11

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5

بالصور .. خيمة جديدة فريدة من نوعها يمكنك الاقامة بها في اى مكان

سفاري نت – متابعات قدّمت شركة السفر “غلامبينغ”، فرصة نادرة للنوم  في بعضٍ من أبعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *