فندق السيف – الأندلس بأبوظبي يطلق عروضاً خاصة للسعوديين احتفالاً باليوم الوطني

أعلن فندق السيف – الأندلس الواقع في إمارة أبوظبي عن إطلاقه عروضاً خاصة وحصرية احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، ويرحب الفندق بجميع المواطنين السعوديين للاحتفال معهم بعيدهم الوطني.

ويقدم فندق السيف-الأندلس إقامة فاخرة في أجنحته، إلى جانب التمتع بالخدمات المميزة من الدرجة الأولى، حيث يمكن للضيوف السعوديين الاحتفال وقضاء تجربة لا تنسى عند قيامهم بالحجز يومي 22 و 23 سبتمبر 2016، تزامناً مع العيد الوطني للمملكة في يوم الجمعة المقبل 23 سبتمبر.

%d8%a71

ويوفر الفندق لنزلائه وضيوفه من السعوديين خصومات خاصة على الأسعار المتاحة قدرها 30%، فضلاً عن الاستجمام والاسترخاء في حوض السباحة في الفندق، بالإضافة إلى العديد من المرافق الفاخرة التي يوفرها المنتجع الصحي المتكامل.

ويوفر الفندق الأجنحة الفندقية الفسيحة الراقية والفيلات الأنيقة المؤثثة بشكل كامل، مع إطلالات خلابة على المسبح أو الحديقة الخاصة، كما يضم الفندق شارع للمأكولات يوفر  أكثر من 20 منفذ لتناول الطعام ويتميز بالمأكولات العالمية وخيارات الأطعمة الجاهزة.

ويتميز الفندق بـ4 مسابح خارجية تقع ضمن أشجار النخيل، كما المنتجع بالقرب من أشجار المانغروف الطبيعية المحمية في أبو ظبي، ويوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات منها خدمة الواي فاي المجانية، ومركز رياضي ومنتجع صحي وسبا وجاكوزي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

20

بالصور .. افضل فنادق 5 نجوم في المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة المنورة ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في كافة انحاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *