فندق ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة يطلق عروض خاصة لموسم الخريف

أطلق فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، عروضا خاصة للعائلات والاصدقاء والشركات لموسم الخريف للاستمتاع بالجو الرائع والخدمات الراقية التي يضمنها نظام الخدمة الشامة في هذا الفندق المطل على شاطئ البحر.

تتميز أجنحة الفندق بتوفر غرفتين أو ثلاث غرف ذات تصميم داخلي معاصر استثنائي حيث توفر مفهوم المطبخ المفتوح وصالة خاصة لتناول الطعام وصالون أنيق للجلوس والاسترخاء.

%d8%b915

وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز كل غرفة بالعديد من وسائل الراحة التي من شأنها ضمان الاستجمام و الراحة داخل الأجنحة الفريدة من نوعها والمفروشة بأثاث خاص وديكور معاصر مع العديد من القطع الكلاسيكية، والالوان الهادئة التي تسلط الضوء على عنصر الفخامة.

وقالت السيدة هاندي اونفرين المديرة الاقليمية للمبيعات والتسويق في فنادق ريكسوس بدولة الامارات “إن فريق ريكسوس إبتكر حديثاً تجربة الجناح الخاص لضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي وأولئك السياح الذين يأتون من مناطق مختلفة من العالم.”

وذكرت انه لكل من يعتزم الحجز لمدة خمس ليال في أحد الأجنحة يقدم الفندق خصم خاص بنسبة 20% على جميع علاجات النادي الصحي “أنجانا” وحجز مجاني لكابانا على شاطئ البحر للاسترخاء و أطباق من الفواكه الطازجة والحلويات التركية ومشروبات مجانية، بالإضافة إلى تقديم خدمة تسجيل الدخول و المغادرة بنظام كبار الشخصيات ال”في اي بي” والأولوية عند طلب المأكولات على حسب الطلب.

%d8%a715

وقالت السيدة اونفرين: “تتضمن هذه العروض أيضا خصومات على جميع العلاجات المتاحة للاسترخاء وتجديد البشرة بالنادي الصحي “أنجانا” بحيث يتمكن الضيوف من الاستمتاع بجلسة تدليك بالزيت الساخن لمدة 30 دقيقة وحمام تركي تقليدي لمدة 30 دقيقة بسعر 375 درهم فقط “.

يوفر فندق ريكسوس باب البحر، المنتجع الشاطئي الأول في إمارة رأس الخيمة، نظام الخدمة الشاملة التي تتضمن توفير الطعام والشراب بالمجان في أكثر من 14 مطعم طيلة فترة الاقامة ضمن سعر الغرفة، ويعتبر الفندق الوجهة المثالية للعائلات والاصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ هادئ بعيدا عن صخب المدينة والحياة الروتينية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. فندق فيدا دبي يقدم وجبة برانش جديدة يوم السبت

دبي – سفاري نت يقدّم فندق “فيدا” الواقع وسط مدينة دبي، وجبة “برنش”• جديدة، كلّ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *