نوبل كاليدونيا تكشف عن 5 رحلات بحرية

كانت اليونان في الماضي واحدة من أعظم الحضارات القديمة. والتي لا يمكنك أن تشهد تلك الحضارة والإعجاب بها من فوق سطح سفينة، وتوفّر شركة نوبل كاليدونيا رحلة بحرية كلاسيكية إلى اليونان القديمة، تبدأ من الأكروبوليس في أثينا، قبل أن تبحر في بحر أوديسي إيجه إلى نافبليو، مدينة كاملة من تاريخ البندقية، في بيلوبونيز، من هناك، يمكنك زيارة القلعة القديمة ميسينا، ثم إلى جزيرة سانتوريني الني تشكلت إثر فوهة البركان، وقصر كريت في كنوسوس، وبعد رودس معقل الصليبية، يمكنك زيارة المعابد في ديلوس، واحدة من أصغر وأقدس الجزر اليونانية، ثم يحين وقت المشروبات في ملعب أصحاب الملايين “ميكونوس” في المساء. وفي باتموس يمكنك زيارة مغارة نهاية العالم، حيث يقال أن الرسول جون كتب فيه كتاب الوحي.

وتتجه الرحلة إلى تسالونيكي، المدينة الثانية في اليونان، مع بقاياها البيزنطية الاستثنائية. ثم رحلة إلى أديرة ميتيورا التي تطفو على قمم الجبال متجددة الهواء، يتبعها اليوم الأخير في جزيرة سكياثوس، واحرص على تناول مشروب على سطح السفينة قبل غروب الشمس، عندما تتحول الجزر اليونانية إلى ظلال ملحمية من اللون الوردي والبريتقالي.

ويبدا الإبحار من 05-18 أكتوبر/تشرين الأول 2017، وتكاليف الرحلة من 2445 جنيهًا استرلينيًا للفرد، حيثالسعر يشمل الرحلات والإقامة لمدة ليلتين في أثينا (مع وجبة الإفطار)، جميع وجبات الطعام على متن الطائرة، النبيذ المختار مع العشاء، الرحلات إلى الشاطئ والمحاضرات

وهناك رحلة أخرى تنظمها قناة كورينث للجزر الهيلينية الملهم. وتبدأ الرحلة في أثينا مع جولة في الكنوز القديمة، بما في ذلك الأكروبوليس، ثم تبحر سفينة مينيرفا عبر قناة كورينث شديدة الانحدار، معجزة هندسة القرن ال19. المحطة التالية هي كيفالونيا، الجزيرة الأيونية المغرية، التي كانت مقر أحداث رواية عود الكابتن كوريللي، تأخذك الرحلة إلى البلدة الألبانية ساراندي بلدة اليوناني الروماني التي تم الحفاظ عليها جيدا “بوترينت”. ثم تبحر مينرفا بجوار بركان سترومبولي النشط، قبل أن ترسو في كاتانيا، ثاني أكبر مدينة صقلية، والمليئة بقصور الباروك والكنائس، وبالوصول إلى مالطا لقضاء ليلة في فاليتا، يمكنك زيارة زاكينثوس وقلعتها البندقية ، قبل أن تبدو لك باتموس الجميلة، المحطة الأخيرة، في جزيرة تينوس التي هي موطن لكنيسة باناجيا إيفانجلستريا، والتي يطلق عليها لورد اليونان، ويبدأ الإبحار من 14-27 أكتوبر 2017، تكلفتها تبدأ من 2417 جنيهًا استرلينيًا للفرد. السعر يشمل الرحلات والتنقلات والنصائح، وجبات الطعام على متن السفينة والضرائب.

%d8%a718

أما بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يذهبوا عميقا في الماضي، ومدن العصور القديمة يمكنهم اللحاق بركب رحلة الأرض المقدسة التي تقدمها فايكنغ للرحلات. وتبدأ مع روما ونابولي، وتعبر إلى جزيرة كريت، ثم تبحر إلى إسرائيل لزيارة القدس وحيفا، وتجمع ليماسول في قبرص بين الشواطئ الجميلة مع القلاع الصليبية. وهناك رودس حيث العاصمة ومدينة رودس من عصر القرون الوسطى، وجزيرة سيكلاديز الصغيرة، التي تعج بتاريخ البندقية. وتنتهي في وسط التراث القديم لأثينا، تنطلق الرحلة من 11-25 مارس/آذار 2017، وتبدأ من 4990 جنيهًا استرلينيًا للفرد. السعر يشمل الرحلات والتنقلات ووجبات الطعام، والنبيذ والبيرة مع العشاء

وتنطلق رحلة إلى العصور القديمة التي تستمر لـ27 يوما، وتبدأ في إشبيلية وتتجه إلى المسجد الكبير في قرطبة، وتأخذك الرحلة على طول نهر الوادي الكبير إلى بلاد شيري قادش وإلى قصر الحمراء في غرناطة، بعد المدرج الروماني في قرطاجنة، تبحر لصقلية ومعبد سيجيستا اليوناني، وتبدو مالطا في الأفق على شكل فاليتا، وتبدو صقلية عبر سيراكيوز، تاورمينا وباليرمو. من سورينتو، يمكنك زيارة بومبي أو هيركولانيوم، والجولة من روما تبدأ من أولبيا في سردينيا، ثم التوجه إلى ميناء بونيفاسيو الكورسيكي، ثم تأتي جواهر عصر النهضة، بيزا وفلورنسا. من مرسيليا، يمكنك زيارة القصر البابوي في أفينيون، قبل المحطة الأخيرة في نيس.

ويبدأ الإبحار من 11 مايو إلى 6 يونيو 2017، ويبدأ سعرها من 4800 جنيهًا استرلينيًا  للفرد. السعر يشمل الرحلات والتنقلات ووجبات الطعام، والنبيذ مع العشاء، من أجل عطلة قصيرة، رحلة كنوز بحر ايجه البحرية تغطي معالم البحر الأبيض المتوسط القديمة بإيجاز، من بيرايوس، يمكنك أن تبحر في ناكسوس، أكبر مدن سيكلاديز، ثم إلى مدينة أجيوس نيكولاوس في كريت، بعد ذلك تتجه إلى تركيا لزيارة مارماريس وكوساداسي، ورحلة اليوم الواحد إلى أفسس.

بوزكادا هي سر تركي، وهي جزيرة صغيرة لعبت دورا في حرب طروادة. ثم تنهي رحلتك في اسطنبول، والتي لا تزال غنية بأصداء القسطنطينية، ويبدأ الإبحار من 29 يوليو/تموز إلى 5 أغسطس/آب 2017، السعر يبدأ من 2799 جنيهًا استرلينيًا للفرد، ويشمل النقل وحجز الفنادق.

نقلا عن مصر اليوم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اليابان تعلن عن نيتها لتنظيم رحلات سياحية فضائية

سفاري نت – وكالات قررت ثلاث شركات يابانية تأسيس شركة مساهمة ستنخرط في تنظيم رحلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *