تايلاند تحتفل بتدشين أطول مبنى في بانكوك

لقد احتفلت تايلاند بإضافة حديثة ومثيرة للاهتمام لبرج Mahanakhon أو برج بكسل. أنه أطول مبنى في بانكوك، يبلغ طوله ثلاثمائة وأربعة عشرة مترا، فيحضن الفنادق الفاخرة، الحانات، المطاعم، الشقق السكنية ومحلات البيع بالتجزئة.

احتفل بالبناء رسميا في 29 آب مع عرض ضوء مذهل في وسط مدينة بانكوك.
دعا أولي إشرين، وهو المهندس المعماري الألماني الذي صمم البرج الفائق الحداثة لزيارة البرج وهذا، لانه بناء غريب يكاد يبدو غير مكتمل عند النظر إليه. كما سيحضن البرج على مائتين شقة وشرفات مربعة الشكل التي من شأنها خلق نظرة واضحة لشكل البرج.

وقال إشرين أن عميل التايلاندي أراد بناء يبرز في مدينته بين جميع المباني الفريدة الأخرى مثل بناء الروبوت والفيل. أن تصميم وتطوير السيد إشرين للبرج من شأنه أن يخلق علاقة بصرية بين الناس الذين سوف يعيشون فيه، والمدينة المزدحمة أدناه.

ومع ذلك، يبدو أن افتتاح المبنى خرق لوائح العمل التايلاندية حيث تم حجز تسعة وثلاثين وظيفة للمواطنين التايلاندية، بما في ذلك المهندس المعماري والمهندس المدني.

وسيوفر هذا البرج Mahanakhon إضافة جديدة وغريبة إلى أفق بانكوك. أما مبنى الفيل، لديه مركز للتسوق، مساحات للشقق والمكاتب، و بناها المهندس المعماري التايلاندي نفسه Sumet Jumsai. تم تشييد المبنى بالكامل بحلول عام 1997، وشكل الفيل عند التقاليد التايلاندية يمثل طول العمر، الثقة، والعائلة المالكة.
برج الإنسان الآلي هو مبنى آخر فريد من نوعه في بانكوك ، يتميز بعيون وهوائيات مثل الروبوت.

ألهمت Sumet Jumsai لعبة الإنسان الآلي التي تخص ابنه لبناء هذا البرج الفريد من نوعه، ويتم استخدامه كمقر United Overseas Bank في العاصمة التايلاندية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اليابان تعلن عن نيتها لتنظيم رحلات سياحية فضائية

سفاري نت – وكالات قررت ثلاث شركات يابانية تأسيس شركة مساهمة ستنخرط في تنظيم رحلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *