سانت ريجيس الدوحة يطلق مرافق جديدة في مجال الترفيه وتناول الطعام

كشف الفندق الفاخر سانت ريجيس الدوحة عن زيادة عدد مرافقه، من خلال إطلاق ثلاث إضافات جديدة في الربع الأخير من هذا العام، تأكيداً منه على مواصلة تميزه والحفاظ على مركزه كأرقى وجهة ترفيهية في الدوحة.

وفي هذا الإطار، فقد افتتح فندق سانت ريجيس الدوحة قاعة “ذا كلوب” في 12 سبتمبر الجاري، كجزء من التزامه بتقديم أنماط متنوعة من الموسيقى العالمية في الدوحة، من خلال استضافة حفلات موسيقية على مستوى عالمي، مرفق بها توفير قائمة حصرية من الأطباق الشهية، ليتمكّن عشاق الموسيقى بالتمتع بتجربة موسيقية لا تنسى من الثلاثاء إلى السبت.

ويقدم “ذا كلوب” مجموعة متنوّعة من مختلف الأنواع الموسيقية مثل السول، والبلوز والبوسا نوفا والآر أند بي.

ومن جانب آخر سيُطلق فندق سانت ريجيس الدوحة مطعم “ذا رو بار”، والمقرر افتتاحه في 1 أكتوبر المقبل، والذي يتميز بجو حميمي ملائم لتناول الطعام بهدوء، مع توفّر 11 مقعدا فقط.

%d8%a72

سيضمّ “ذا رو بار” قائمة طعام رائعة من السوشي، والساشيمي والمأكولات البحرية بما فيها المحار والكافيار، مع تركيز إضافي على الطعام النيئ الطازج.

وأطلق “أويستر باي لايف” مفهومه الجديد “لا نوتشي دي دوحة”، على أن يفتح أبوابه أيام الثلاثاء إلى السبت مع غروب الشمس وحتى وقت متأخر.

وتعليقًا على إطلاق هذه المفاهيم الجديدة قال طارق درباس المدير العام الإقليمي لفنادق ومنتجعات ستاروود في الشرق الأوسط والمدير العام لفندق سانت ريجيس الدوحة: “يشكل إطلاق ثلاثة مفاهيم جديدة في فندق سانت ريجيس الدوحة ركيزة مهمة في إستراتيجيتنا لتنمية وتقديم العروض المتنوعة للدوحة، لتزويد ضيوفنا بخيارات أكبر من حيث تناول الطعام والترفيه، وكوننا أفضل فندق في قطر، نفخر أن نقدم خدمة ذات مستوى عالمي، مبرهنًا مرة أخرى عن التزامه بتلبية كافة الأذواق والتفضيلات”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

20

بالصور .. افضل فنادق 5 نجوم في المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة المنورة ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في كافة انحاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *