سيسليانو ومارينا مول يستقدمان أشهر الطهاة الإيطاليين إلى أبوظبي

يستقدم مقهى سيسليانو الشهير ثلاثة طهاة إيطاليين إلى مارينا مول أبوظبي – أحد أكثر الوجهات التسويقية المتميزة في العاصمة – لترفيه زوار المول بعروض مذهلة للمأكولات. وسيتضمن فعاليات “أيام إيطالية”، والتي تقام على مدى يومين، يقدم الطهاة فطائر البيتزا وحلوى الجيلاتو واللاتيه للزوار خلال الإفتتاح الكبير للمطعم يومي الخميس 22 سبتمبر والجمعة 23 سبتمبر.

 

وسيكون عشاق المأكولات الإيطالية وأصدقائهم على موعد للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، وتناول أشهى المأكولات الإيطالية يقدمها ثلاثة من أشهر الطهاة الإيطاليين أثناء عرض مهاراتهم في الطهي لمقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة. ويستعد بطلالبيتزا، ماسيميليانو موريسي، وبطل العالم في صنع حلوى الجيلاتو، سيرجيو كولالوتشي، والبطل الإيطالي في فن اللاتيه، جيوسيبي فيوريني، لإذهال العاصمة بعروضهم المذهلة ومأكولاتهم الشهية.

وتعليقاً على افتتاح المطعم، قال ريكاردو أتزو، مدير المطعم: “أنه لمن دواعي سروري أن أرحب بهؤلاء الطهاة الموهوبين هنا في أبوظبي. إننا متحمسون للعمل عن كثب مع مارينا مول لافتتاح المطعم الذي يعد بتقديم لعشاق المأكولات تجربة فريدة وأطعمة شهية.”

 

وسيقوم كل طاهٍ على حدى بتقديم أشهر الأطباق الإيطالية يومي الخميس 22 سبتمبر والجمعة 23 سبتمبر. وسيقوم الشيف موريسي بطهي فطائر بيتزا التاجليو الشهيرة يوم الخميس من الساعة 12:00 إلى الساعة 3:00 ظهراً، ومن الساعة 8:00 إلى الساعة 10:00 مساءً، يليه الشيف فيوريني الذي سيعرض فنون تقديم اللاتيه من الساعة 4:00 إلى الساعة 5:00 ظهراً، ومن الساعة 10:00 إلى الساعة 11:00 مساءً. كما سيقوم الشيف كولالوتشي بصناعة حلوى الجيلاتو يوم الخميس أيضاً في تمام الساعة 6:00 مساءً.

 

ويوم الجمعة، سيقدم الشيف فيوريني الكرواسون من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 منتصف الليل، وعرض لفنون تقديم اللاتيه من الساعة 4:00 ظهراً إلى الساعة 6:00 مساءً، في حين سيقوم الشيف موريسي بتقديم فطائر بيتزا التاجليو بين عروض الشيف فيوريني. وسينضم إلى الشيف كولالوتشي طاهيان آخران للعرض النهائي الكبير الذي يشمل عروض القهوة وفطائر البيتزا وحلوى الجيلاتو، وذلك يوم الجمعة في تمام الساعة 6:00 مساءً.

 

يفتح مارينا مول-أبوظبي أبوابه يومياً من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

15

10 نصائح حول التسوق الرشيد اتبعها جيدا

سفاري نت – متابعات تتجول في الاسواق كل يوم رمضاني، ورغم حاجتك للكثير من البضائع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *