طيران الإمارات تطور برنامجها لمكافأة ولاء الشركات بحوافز إضافية

أدخلت طيران الإمارات تحسينات على برنامجها لمكافأة ولاء الشركات “بيزنس ريواردز طيران الإمارات“، لتوفير قيمة ومميزات إضافية لعملائها، حيث بات البرنامج أكثر بساطة وتنافسية، مع تضمنه مزايا نوعية جديدة تشمل تسهيل عمليات الاستبدال والترقية، حتى على الحجوزات التي تتم في آخر لحظة.

وتشمل أهم المميزات التي بات يتيحها برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات“، بعد تطويره مؤخراً، امكانية استخدام نقاط مكافآت الأعمال لحجز أي مقعد متوافر تجارياً في أي وقت، ما يتيح لأعضائه مرونة أكبر، تعادل استخدام النقود في الحصول على تلك التذاكر. وتعد طيران الإمارات الناقلة الأولى والوحيدة في المنطقة التي تتيح تلك المرونة في إطار برنامجها لمكافأة ولاء الشركات، ما يحسن كفاءة سفريات الأعمال من حيث الكلفة.

%d8%a85

وكانت طيران الإمارات قد كلفت مؤخراً إحدى الجهات بإجراء استبيان مستقل عن طبيعة العادات والتوقعات السائدة لدى أكثر من 800 من مسافري الأعمال وصانعي القرار في مجال سفريات الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأكدت النتائج الرئيسة للاستبيان على حاجة قطاع سفريات الشركات لقدر أكبر من كفاءة وفعالية الكلفة، وهو ما تجسد في الخصائص الجديدة لبرنامج بيزنس ريواردز طيران الإمارات. وطبقاً لنتائج الاستبيان، فثمة 3 عوامل رئيسة توضع في الاعتبار عند اختيار ناقلة جوية للسفر، وهي: أسعار تذاكر السفر (30%)، توقيت الرحلات (26%)، والقيمة مقابل السعر (23%).

ويلبي برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات“، احتياجات العملاء ويوفر مزايا ذات قيمة مضافة لمتطلبات الشركات والمؤسسات الصغيرة والكبيرة، والجمعيات الخيرية والأندية. وبالإضافة إلى السماح بالاستبدال مقابل تذاكر سفر، بات العملاء يتمتعون بقدر أكبر من المرونة أيضاً عندما يتعلق الأمر باكتساب واستبدال نقاط مكافآت البرنامج.

%d8%a8%d8%a85

وطبقاً للاستبيان، أفاد المشاركون أنهم يميلون غالباً لحجز سفريات الأعمال عبر الانترنت مباشرة (29%). وتبين أيضاً أن الشركات الصغيرة أكثر ميلاً لحجز السفريات مباشرةً عبر الانترنت، حيث تحجز أكثر من 50% من سفريات مسؤوليها المتعلقة بالأعمال بهذه الطريقة. ومع تقلص الاعتماد على جهات أخرى في حجز تذاكر السفر، عملت الناقلة على تحسين تجربة المستخدمين ضمن برنامجها لمكافآت الأعمال وذلك من خلال تطوير واجهة مستخدم سهلة. ويشمل ذلك أدوات لإدارة وحجز الخدمات للموظفين، ومتابعة الوفورات المتراكمة ضمن البرنامج.

كما تم أيضاً تبسيط إجراءات التسجيل في البرنامج بغض النظر عن حجم الشركة أو المؤسسة. وتتيح إضافة وظيفة “المسافر الضيف” للشركات والمؤسسات إدراج أشخاص من غير العاملين معها كالمستشارين، أو العملاء الذين يسافرون بالنيابة عن الشركة، مع استمرار تمتعها بكسب نقاط جديدة ضمن البرنامج.

وبينما سيواصل البرنامج تزويد القطاعات الرئيسة بما فيها التصنيع والنفط والغاز والتجارة وتقنية المعلومات بقيمة متميزة وخدمة رفيعة، فإن تبسيط نظام البرنامج والسماح بتسجيل أي عدد من الموظفين، سيتيح أيضاً لقطاعات الأخرى لديها تعداد أكبر من قوى العمل، كقطاع الانشاءات، الاستفادة من البرنامج.

وتسيّر طيران الإمارات رحلات مباشرة من دبي إلى أكثر من 150 وجهة عبر قارات العالم الست. وقد استثمرت بشكل مكثف لضمان تقديم منتجات عالية الجودة وقيمة متميزة للمسافرين في جميع الدرجات، بما في ذلك أجنحة خاصة فاخرة في الدرجة الأولى، ومقاعد قابلة للتحول إلى أسرة مستوية بالكامل في درجة رجال الأعمال والصالون الجوي على طائرات الإيرباص A380، ومقاعد مريحة إلى جانب أكبر شاشات شخصية في الدرجة السياحية، حيث يبلغ قياس الشاشة 13.3 بوصة. كما يحظى الركاب بخيارات ترفيهية لا مثيل لها، من خلال أكثر من 2500 قناة ترفيهية حسب الطلب في جميع الدرجات. ويضاف إلى كل ما سبق الخدمات الجوية ذات المستوى الرفيع التي توفرها الناقلة لركابها والتي يقدمها أفراد أطقم الخدمة الذين يتحدثون أكثر من 60 لغة.

معلومات أكثر على الموقع الشبكي: emirates.com/businessrewards

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

2

الطيران العُماني يطلق عرض “تصريح الرحلات” من وإلى صلالة

سفاري نت – متابعات احتفالاً بالعيد الوطني الـ 46 المجيد، يسر الطيران العُماني، الناقل الوطني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *