بالصور .. تجربة فندقية ممتعة في فندق ناسيما رويال دبي

يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في موقع متميز جداً على طريق الشيخ زايد ويطل على مركز دبي التجاري العالمي، ويتميز بـ4 مطاعم ومسبح خارجي وغرف اجتماعات واسعة.

يحتوي على 471 غرفة ضيوف وجناح تشترك جميعها في طرازها المعاصر وتتميز بالمداخل الرخامية والألوان المبهجة والمشرقة، كما توفر كل غرفة خدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة مجاناً وتلفزيون إل سي دي بشاشة مسطحة وساعة منبه مع قاعدة الآي بود وتحتوي على حمام واسع مع وسائل الراحة الفاخرة.

%d8%ad11

يتميز فندق ناسيما رويال بالمطاعم العالمية والآسيوية التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، بينما توفر البارات والنادي الليلي Mo*Vida أماكن للاسترخاء بعد يوم في المدينة.

%d8%ad%d8%ad11

يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق الترفيه الحديثة والتي تشمل منطقة المسبح الخارجي مع إطلالة على شاطئ جميرا والنادي الصحي مع خيارات التدريب الشخصي بالإضافة إلى سبا زين الفاخر.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

يقع دبي مول وشاطيء جميرا بالقرب من مكان الإقامة وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة، كما يبعد أيضاً مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

منطقة المركز التجاري هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالأعمال والطعام وتسوق الملابس.

 %d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad11

سيتم استقبالك باللغة العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *