بالصور .. جولة سياحية رائعة في جزر الكناري

تقع جزر الكناري أو الجزر السعيدة، مقابل الساحل الشمالي الغربي للقارة الافريقية، وعلى أجمل الجزر في العالم. وتتألف هذه الجزر الساحرة من 17 جزيرة، 7 منها كبيرة نسبياً و10 أخرى صغيرة الحجم، تتبع الحكم الإسباني. تعتبر جزر الكناري من أفضل الأماكن السياحية المشهورة في العالم، خصوصاً مع وجود الكثير من المنتجعات والمناظر الطبيعية الرائعة.

أجمل الاماكن السياحية في جزر الكناري

أولاً، لا لاغونا في تينيريفي  “La Laguna in Tenerife”، وهي مدينة في الجزء الشمالي من تينيريفي وكانت تعد العاصمة القديمة لهذه الجزر. تتميز بتراثها من قصور، معالم أثرية وبيوت قديمة، وطبيعتها ومناخها الخلابة.

%d8%af13

ثانياً، جبال اناجا في تينيريفي “Anaga Mountains inTenerife” التي تقع في الركن الشمالي الشرقي من تينيريفي، تعد من أجمل الجزر السياحية بسبب وجود الجبال والمناظر الخلابة خصوصاً الثلوج في الشتاء. وهكذا، يقصدها السياح للاسترخاء والتأمل بجمال الطبيعة.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af13

ثالثاً، تحتوي منطقة لا اوروتوفا في تينيريفي  “La Orotava in Tenerife” على العديد من المزارع الخضراء وأشهرها مزارع الموز. بالإضافة إلى وجود العديد من الحدائق الرائعة التي تحيط بها الجبال العالية الخلابة.

%d8%af%d8%af%d8%af13

أخيراً، تعد الحديقة الوطنية تيد في تينيريفي “Teide National Park in Tenerife” من المناطق الاثرية التي تحتوي على العديد من المنازل والتاريخية، وأعلى ثالث قمة بركانية في العالم. بالإضافة إلى العديد من الحدائق القديمة ومباني من التراث الاسباني القديم.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

بالصور .. روعة السياحة في مدينة آمبون في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينةآمبون هي العاصمة الرئيسية لمقاطعة مالكو الموجودة في اندونيسيا , …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *