منتجع ذي تيرم مارين مونتي كارلو يوفر لنزلائه المعالجة بتقنية التبريد

يقدم منتجع ذي تيرم مارين مونتي كارلو، أحد المنتجعات الأكثر شهرة في أوروبا، الفرصة لزوار مونت كارلو من محبي الاسترخاء للعيش في عالم من الاسترخاء والانسجام التام وقضاء أوقات رائعة في جو من الهدوء والسكينة تمكنهم من تجديد نشاطهم البدني والعقلي بعد ساعات طويلة من السفر والارهاق.

 

ويرحب منتجع ذي تيرم مارين مونتي كارلو بالزوار القادمين إلى جزيرة مونت كارلو لقضاء أمتع العطلات في المنتجع الذي يمثل وجهة مثالية للاسترخاء التام، وتجديد النشاط من خلال مجموعة من العلاجات الصحية الفاخرة التي تعطي نتائج على المدى الطويل وإستعادة الانسجام الكامل. ويعد ذي تيرم مارين مونتي واحداً من المنتجعات الصحية الأولى في أوروبا لتقديم المعالجة بالتبريد، وهو نوع جديد من العلاجات المبتكرة التي تقدم الحل المثالي للزوار والسواح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى ريفيرا الفرنسية التي تعج بالسياح من مختلف أنحاء العالم.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a76

ويسعى المنتجع منذ تأسيسه عام 1895 لتقديم حلول مبتكرة واستحداث مجموعة من العلاجات المتطورة كالمعالجة باستخدام تقنية التبريد، مما يعزز مكانته الريادية في هذه الصناعة، ويساهم هذا العلاج باستعادة كامل الطاقة وقدم حلولاً  فورية لمكافحة التعب والاضطرابات الناجمة عن الرحلات الجوية الطويلة.

 

ويوفر المنتجع للمسافرين من منطقة الخليج فرصة الاستفادة من حزمة من العلاجات التي تتضمن المعالجة بالبرد، بما في ذلك التمتع بمجموعة من العلاجات للزوار الذين تتوقف رحلاتهم ليوم واحد مما يسمح لهم بالاسترخاء التام واستعادة كامل طاقتهم قبل متابعة رحلاتهم. ويعد البرد القارس الناجم عن المعالجة بالتبريد المعترف بها على نطاق واسع في بلدان الشمال الأوروبي  كواحد من أهم وأفضل العلاجات المضادة الشيخوخة. ويتضمن العلاج خضوع انزلاء المنتجع لتجربة قصيرة في غرفتين مبردتين، أحدهما مبردة على درجة69 درجة مئوية تحتالصفر، والغرفة الأخرى مضبوطة على 113 درجة مئوية تحت الصفر لمدة ثلاث دقائق.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a76

ويساعد العلاج بالتبريد على تحسين اضطرابات النوم ويقلل من الإجهاد، وكما يساعد على تحسين نظام المناعة، لضمان مغادرة الضيوف في حالة من الصفاء الذهني، مما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بزيارتهم إلى مونت كارلو على أكمل وجه.

 

ويمكن لضيوف منتجع ذي تيرم مارين مونتي كارلو الاستمتاع بوجبة إفطار صحية أو وجبة غداء في مطعم “لو هورندال”، بعد تجربتهم الممتعة في النادي الصحي، مما يشكل حالة من الاانسجام مع العلاجات. ويرأس عمليات الطهي في المطعم الشيف جاكي أوبيرتي، الذي يقدم للضيوف أطباق منخفضة السعرات الحرارية للحفاظ على الصحة، مع العديد من الأطباق الشهية الأخرى التي لا تزيد عن 500 سعره حرارية.

وتشمل قائمة الطعام الأطباق المفضلة من الشرق الأوسط مثل التبولة مع الأعشاب الحلوة والبحر الأبيض من القريدس، وتتراوح جبن الماعز في فيلو المعجنات، والبوري الأحمر الطازج المشوي.

ويقع المنتجع في مواجهة البحر الأبيض المتوسط ويرتبط مباشرة إلى فندق دي باريس-مونت كارلو، وفندق ارميتاج مونت كارلو، أحد أعرق فنادق العالم  المنتجع الصحي، ويضم المنتجع الفاخر جاكوزي يطل على المارينا مع مناظر بانورامية خلابة لإمارة موناكو.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a76

ويعد منتجع ذي تيرم مارين مونتي كارلو جنة حقيقية  معلقة بين السماء والبحر، في قلب إمارة موناكو، ويتمتع بشهرة في المنطقة كواحد من أبرز المتجعات التي تقدم العلاجات المضادة الشيخوخة والتخسيس والاسترخاء. ويتضمن المنتجع المبني من الرخام الوردي الذي يشغل مساحة أكثر من 7,000 مترا مربع ويطل مباشرة على البحر، العديد من المرافق الفاخرة تشمل نادي سبا صحي، صالون التجميل، وصالون آخر لتصفيف الشعر.

 

وتشمل المنطقة المخصصة للاستشفاء بركة مياه ساخنة، وغرفة تدريب القلب المطلة على البحر، فضلا عن مجموعة من الصالات الرياضية المائية  ودروس اللياقة البدنية. ويقدم المنتجع المجهز بأحدث وأرقى المعدات، باقات متنوعة من الخدمات العلاجية من خلال فريق من المحترفين ذوي الخبرة العالية وفقاً للاحتياجات الشخصية، كما يقدم تجارب فريدة من نوعها تلبي طلبات الضيوف والزوار وترضي رغباتهم.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a76

ويقدم المتجع باقة خدماته التي تضمن بتوفير الانسجام التام واستعادة النقاء التام للجسم والعقل، مستلهمة بذلك قول الشاعر الفرنسي بودلير، “العطور والألوان والأصوات تتوافق مع بعضها البعض”، حيث يعبق المنتجع بالروائح  العطرية  المميزة التي تنشرها أزهار البرغموت وزهر البرتقال المشمس وأشجار السرو والصنوبر وروائح الياسمين ، لتأخذ الضيوف في رحلة خيالية  في جميع المرافق الصحية والترفيهية المطلة على أجمل المناظر البانورامية على البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

17

بالصور .. متعة التسوق في مركز أوت ليت فيينا التجاري في النمسا

الرياض – متابعات يعتبر مركز أوت ليت فيينا التجاري من أهم المراكز التجارية التي توجد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *