بالصور .. أفضل الأجنحة الرئاسية في العالم

تقدم العديد من الفنادق الفاخر أجنحة رئاسية جديرة بالملوك و الأمراء لما توفره من خدمات رائعة ووسائل راحة فخمة وراقية، وقد قدم موقع صحيفة الديلي ميل في قسمه الخاص بالسفر قائمة لأفضل الأجنحة الرئاسية في العالم في 2016 و التي تقدم مرافق ووسائل راحة مميزة وتكلف الإقامة فيها أسعارا باهظة نتعرف عليها بالصور:

إنتركونتننتال، هونج كونج، سعر الليلة الواحدة: 12.468 دولار

%d8%ae11
يعرف بكونه الجناح الرئاسي “الأكثر إثارة” في آسيا، ويوفر لضيوفه خمس غرف نوم في فندق إنتركونتيننتال هونغ كونغ تتميز بسقوف مرتفعة ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، ويمتد على مساحة 7000 قدم مربع، ومن وسائل الراحة التي يوفرها على مدار الساعة، الخدم الشخصي، وصالة رياضية، وساونا خاصة وغرفة بخار، ويضم تراسا على السطح بمساحة 2500 قدم مربع مع حوض سباحة لا متناهي وجاكوزي ويطل على ميناء فيكتوريا وأفق المدينة.

للحجز و الاستعلام

سانت ريجيس، نيويورك: سعر الليلة الواحدة: 35.000 دولار

%d8%ae%d8%ae11
يقع الجناح الرئاسي في الطابق الــ16 في فندق سانت ريجيس نيويورك في قلب مانهاتن، ويتميز بإطلالة خلابة على سنترال بارك، وهو شقة من ثلاث غرف نوم مع العديد من الشرفات، ومكتبة بألواح خشبية، ومطبخ كامل وحمام على طراز السبا مع حوض جاكوزي، وتشمل المزايا الأخرى خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، وأفلام مجانية في الغرفة.

للحجز والاستعلام

قصر راج، جايبور، الهند، سعر الليلة الواحدة: 53.550 دولار

%d8%ae%d8%ae%d8%ae11
يقدم هذا القصر للضيوف الاختيار بين جناحين رئاسيين: جناح شاهي محل وجناح المهراجا، وهذا الأخير هو شقة من أربع غرف نوم، وهو مسكن فسيح من 16.000 قدم مربع يضم صالة فاخرة في الطابق الأول ومتحف في الطابق الثاني، وغرفة مكتبة ومنطقة لتناول الطعام في الطابق الثالث، وشرفة على السطح وحوض سباحة خاص ومنتجع صحي على السطح العلوي.

للحجز و الاستعلام

 

ماندارين أورينتال، طوكيو، سعر الليلة الواحدة:13.355 دولار

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11
يقع الجناح الرئاسي في الطابق الـ36 في ماندارين أورينتال طوكيو وهو يضم غرفة نوم رئيسية كبيرة واحدة مع سرير ملكي الحجم مجهز بأفرشة وأثاث فاخر، بالإضافة إلى خزانة الملابس، وحمام رخامي أبيض يضم حوض جاكوزي بجوار نافذة لإطلالة رائعة على المدينة، وتشمل الغرف الإضافية غرفة الطعام التي تستوعب ثمانية أشخاص، وغرفة معيشة، ومخزن، وقاعة فسيحة وغيرها.

للحجز والاستعلام
منتجع فور سيزونز هوالالاي، هاواي، سعر الليلة الواحدة: 13.355دولار

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11
يضم فور سيزونز هوالالاي في هاواي فيلا رئاسية من طابق واحد، وتتكون من ثلاث غرف نوم تطل على الشاطئ، ويشمل الجناح الاستوائي سطحا كبيرا في الهواء الطلق يطل على المحيط الهادئ، ويضم أجهزة اسمرار البشرة وحوض استحمام ساخن.

للحجز والاستعلام
فندق بيفرلي هيلز، سعر الليلة الواحدة: 17.000 دولار

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11
رحب فندق بيفرلي هيلز بالعشرات من الوجوه الشهيرة، من إليزابيث تايلور إلى مارلين مونرو، لدوق وندسور، وهو يرحب بضيوفه في جناح رئاسي فاخر مكون من غرفة نوم مؤثثة بمفروشات فاخرة وتشمل وسائل الراحة مدفأة ومطبخ وطاهي خاص، وحمام رخامي كامل مع دش في الهواء الطلق.

للحجز والاستعلام
فندق برينسيب دي سافويا، ميلان، سعر الليلة الواحدة: 23.000 دولار

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11
رحب الجناح الرئاسي الممتد على مساحة 500 متر مربع في الطابق العاشر في فندق برينسيب دي سافويا في ميلانو بالمشاهير والرؤساء والملوك من الملكة إليزابيث إلى جورج كلوني، وغرفة المعيشة الفاخرة توجد الكثير من القطع الفنية الجميلة والتحف بالإضافة إلى مدفأة من الرخام، كما تم تجهيز غرفة الطعام بالكريستال الفرنسي، ويضم الجناح ثلاث غرف نوم وحمامات على الطراز البومبي بمسبح خاص كبير، و جاكوزي، وساونا وحمام تركي.

للحجز والاستعلام
فندق الرئيس ويلسون في جنيف، سعر الليلة الواحدة: 81.000 دولار

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae1
يعتقد أن جناح رويال بنتهاوس في فندق الرئيس ويلسون في جنيف، سويسرا، هو أغلى جناح فندقي في العالم، وهو يحتل الطابق الثامن بكامله في الفندق ويمتد على مساحة 18.000 متر مربع، ويضم صالة رياضية، وجاكوزي، وستاينواي بيانو، وخدم خاص، ورئيس الطهاة وفريق أمن خاص.

للحجز والاستعلام

 
ماندارين أورينتال، واشنطن العاصمة، سعر الليلة الواحدة: 15.000 دولار

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11
يضم جناح ماندارين أورينتال ثلاث غرف نوم كاملة مع إطلالة على الكاتدرائية الوطنية، ونصب لنكولن التذكاري ونهر بوتوماك، وتشمل الميزات سرير عملاق بأربعة أعمدة، وخزانة ملابس، وغرفة المعيشة، وحوض الاستحمام الفاخرة والمجهزة بجميع المرافق.

للحجز والاستعلام
سيراجان بالاس كمبينسكي، اسطنبول، سعر الليلة الواحدة: 13.390 دولار

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11
سيراجان بالاس كمبينسكي هو جوهرة في اسطنبول، ويضم هذا القصر العثماني السابق جناحا رئاسيا يضم غرفتي نوم، ومكتبة، ويوفر إطلالة رائعة على مضيق البوسفور، ويوفر لضيوفه قاربا وطائرة هليكوبتر.

للحجز والاستعلام

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *