فنادق ماريوت الكويت تطلق عروضًا خاصة وخصومات تصل إلى 30%

أطلقت فنادق ماريوت الكويت باقة مميزة من العروض للمقيمين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، وتُطبق العروض في فنادق “جي دبليو ماريوت” و”كورت يارد ماريوت” و”ريزيدانس إن ماريوت”.

وتقدم الفنادق ضمن باقات العروض الخاصة خصومات تصل حتى 30% في عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من خيارات تناول الطعام، حيث يشمل العرض بوفيهات إفطار من الأصناف العالمية على قائمة مطعم “أتريوم” بفندق “كورت يارد ماريوت”.

كما يقدم مطعم “سول آند سبايس” بفندق “كورت يارد ماريوت” خياراً مميزاً لتناول الطعام الهندي، مع مزيجا من التوابل الهندية بشكل عصري وحديث وقائمة طعام واسعة من الأطباق الهندية الأصيلة حسب الطلب، بالإضافة إلى المطعم الياباني “سوشي” للعديد من الأطباق اليابانية والسوشي والساشيمي.

%d8%a719

ويوفر فندق “جي دبليو ماريوت” ذو الخمس نجوم عدة خيارات لتناول الطعام في مطعمه “تراس جريل” الذي يقدم أطباق ستيك اللحم الفاخرة، إلى جانب المأكولات البحرية الطازجة على الغداء والعشاء، فضلاً عن المطعم الياباني “كي”.

ويضم فندق “ريزيدانس إن ماريوت” الشقق العائلية المجهزة بمستلزمات الإقامة الطويلة، ذو إطلالة خلابة على أبراج الكويت والخليج العربي، ويقدم بوفيهات إفطار غنية بمطعم “بلندز”.

وتعليقاً على إطلاق عروض نهاية الأسبوع وخصومات تصل إلى 30% قال جورج عون مدير عام فنادق ماريوت الكويت: “نحن نسعى دائما إلى تقديم كل ما هو جديد ومميز لضيوفنا الكرام، وذلك من خلال عروض خاصة وحصرية، والتي تأتي مكملة بخدمة عالية الجودة وموقع إستراتيجي في قلب مدينة الكويت بالقرب من أكبر وأفخم مراكز التسوق والخدمة الخمس النجوم التي لا تضاهى”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *