كتارا للضيافة تفتتح فندق رويال سافوي لوزان بإدارة مجموعة مروب

أعلنت كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، عن الافتتاح الرسمي لفندق رويال سافوي لوزان بسويسرا بعد إجراء أعمال التحديث و إعادة التصميم واسعة النطاق والتي أسهمت بإحياء هذا الصرح التاريخي وتعزيز حضوره ومكانته.

وجرى الافتتاح الرسمي للفندق تحت رعاية وبحضور سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة، وأكثر من 500 ضيف من الشخصيات الرفيعة المستوى.

كما تشرف الحفل بحضورسعادة الدكتور مبارك بن كليفيخ الهاجري، سفير دولة قطر لدى الاتحاد السويسري، والسيد بيير أنطوان هيلد براند ممثل مدينة لوزان، والسيد حمد عبد الله الملا الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة، والسيد برونو شوفر المدير التنفيذي لمجموعة بيرجينستوك وكتارا للضيافة في سويسرا، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين السويسريين.

وقال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: “إن إفتتاحنا اليوم لفندق رويال سافوي لوزان، يأتي في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى إحياء الماضي العريق والتاريخ المتميز للمباني الأثرية والتاريخية. حيث يعتبرهذا الفندق بمثابة خطوة جديدة إلى الأمام نحو إثراء تقاليد المنطقة في قطاع الضيافة”.

ومن جانبه، قال السيد حمد عبدالله الملا الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة: “يجسد فندق رويال سافوي لوزان الأسطوري معايير الفخامة والخدمات المتميزة في عالم الضيافة. ويعد كشف النقاب عن هذا المبنى التاريخي، بمثابة إضافة حقيقية في مجال السياحة لمدينة لوزان”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *