الذهب عنوان الرفاهة في فندق بلازو فيرساتشي دبي

من  قلب المدينة دبي وعلى طول الخور  تستعد مدينة دبي لإطلاق  فندقها الأسطوري  بلازو فيرساتشي دبي Palazzo Versace Dubai، الذي  يعكس أسلوب تصاميم فيرساتشي بكل ما فيه من أناقة  و عصرية.

15

و ما بين طراز القصور الأوربية و عناصر المعمارية العربية التقليدية، يتألق النمط المعمارى، و تكمن الروعة في كل تفصيل صغير بدءً من السقوف المشغولة يدويًا بالذهب، وصولاً إلى أجود أنواع الرخام والفسيفساء.

%d8%ae%d8%ae15
يحتضن  فندق بلازو فيرساتشي دبي  214 غرفة فائقة الفخامة صممت بأناقة و ابتكار و دقة متناهية، بالإضافة الى 169 وحدة سكنية، تتراوح بين غرفة نوم واحدة إلى ست غرف نوم، جميع الوحدات السكنية  لها اطلالة  رائعة على خور دبي، و تحمل كل واحدة منها أسلوب فيرساتشي الأصيل في الأثاث والديكور.

 

%d8%ae%d8%ae%d8%ae15

تزخر التصاميم بأنماط فيرساتشي الأسطورية على غرار رأس ميدوسا، والمفتاح اليوناني والطبعات الرائعة، إلى جانب العديد من التصاميم المعدّة حصرياً لبلازو فيرساتشي.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae15

علاوة على ذلك، تضمّ الردهة الكبيرة أرضية مبهرة من الفسيفساء والرخام بمساحة 1000 متر مربع، مع أثاث موصى عليه وأنسجة مزينة بأشكال الطاووس والصقور والخيول.

أما لتناول الطعام طوال اليوم، فلا تفوتك زيارة جياردينو المتسم بأرضية وأعمدة رخامية لافتة، وجدران مزينة بنسخة خاصة من طبعة الأدغال الأسطورية من مجموعة ورق جدران فيرساتشي. في حين يحاكي مطعم فانيتاس قصرًا إيطاليًا كلاسيكيًا، تم تزيين جدرانه يدويًا بفن الغروتيسك الإيطالي.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae15

تتكامل حيوية و حداثة دبي  مع عراقة وتراث فيرساتشي، هذا المشروع  الذي سيضيف أبعادًا جديدة لقطاع الجذب السياحي في الامارة، و سيشكل  علامة بارزة ومميزة لاستقطاب مزيد من الزوار والسياح.
يُشار إلى أن هذا الفرع هو ثاني فندق بلازو فيرساتشي يتم افتتاحه، بعد أن جرى تدشين الأول في جولد كوست بكوينزلاند أستراليا، والذي كان أول فندق في العالم يحمل مفهوم علامة أزياء مرموقة على الإطلاق، وبعد افتتاح بلازو فيرساتشي دبي، سيتم بناء ثالث بلازو في ماكاو.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae15

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. فندق فيدا دبي يقدم وجبة برانش جديدة يوم السبت

دبي – سفاري نت يقدّم فندق “فيدا” الواقع وسط مدينة دبي، وجبة “برنش”• جديدة، كلّ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *