السوق الصيني في دبي: واحد من أهم الأماكن التجارية والسياحية في الإمارة

يعتبر السوق الصيني في دبي من أهم الأسواق و أرخص اسوق دبي، حيث لا يمكن لأغلب الزوار زيارة كل المحلات الموجودة فيه، نظرًا لكثرتها وضخامة مساحة السوق. ولكل شخص يود زيارة دبي، ننصحه بأن لاينسى التسوق في هذا المكان الرائع الذي يتوفر فيه كل ما يجول في خاطرك، حيث الملابس لجميع الأعمار، والالكترونيات، والأدوات المنزلية، وغيرها من المنتجات.

%d8%ad14

يمكن القول أن السوق الصيني من أهم وأشهر الأسواق في إمارة دبي، وهو مكان سياحي وتجاري بحت،ومصنف ضمن أفضل 10 أماكن سياحية في دبي، وتبلغ مساحته 150 ألف متر مربع ويضم مجموعة من المطاعم والمقاهي، كما تتوفر فيه البضاعة من أهم الماركات الصينية العالمية، وفيه 3950 متجر منها المخصص لبيع الأدوات المدرسية ومواد التجميل ومواد البناء والمفروشات والالكترونيات والمنسوجات والملابس والألعاب.

%d8%ad%d8%ad14

ومن المهم أن يكون لديك أوراق نقدية عند دخولك للسوق الصيني لأنه لا يقبل التعامل بالبطاقات الإئتمانية فيه. وإذا كنت ترغب في التوجه لهذا المكان، يمكنك الوصول إليه من خلال طريق الإمارات سواء من دبي أو الشارقة وذلك باتجاه الجنوب ومن ثم متابعة اللوحات التي تشير إلى سوق الخضار واتبعها إلى أن تصل إليه. بعد الوصول إلى سوق الخضار تابع سيرك في الشارع ذاته، إلى أن يتقاطع الشارع مع الطريق السريع، ثم باتجاه اليمين، وستجد سوق التنين الصيني على يمينك مباشرة.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad14

وكلما كنت تجيد المساومة في الأسعار عند رغبتك في أي شيء ستتمكن من شرائه بأفضل سعر، وننصحك عزيزي المتسوق بالقيام بجولة قبل شراء أي شيء لأن الأسعار تختلف من محلٍ لآخر.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad14

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اليابان تعلن عن نيتها لتنظيم رحلات سياحية فضائية

سفاري نت – وكالات قررت ثلاث شركات يابانية تأسيس شركة مساهمة ستنخرط في تنظيم رحلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *