“مجموعة إعمار للضيافة” تكشف النقاب عن “العنوان جميرا منتجع وسبا”

كشفت “مجموعة إعمار للضيافة”، الشركة المتخصصة بقطاع الضيافة والترفيه والتابعة لشركة التطوير العقاري العالمية “إعمار العقارية”، النقاب اليوم عن المشروع الأول من نوعه بواجهة بحرية لعلامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” في دبي، والذي يتكون من فندق “العنوان جميرا منتجع وسبا”، و”العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا”، وشقق “العنوان رزيدنسز جميرا دبي” بإدارة “العنوان”.

 

وستتولى “العنوان للفنادق والمنتجعات” إدارة المشروع الذي يضم 182 غرفة إضافة إلى الشقق الفندقية والسكنية ضمن برجين يتجاوز ارتفاعهما 290 متراً ويتميزان بتصميم مذهل وإطلالات بانورامية ساحرة على بحر العرب. ويحظى المشروع بموقع فريد على أطراف “جميرا بيتش رزيدنسز” ضمن “مرسى دبي”؛ مما يضفي قيمة لا تضاهى على الوحدات السكنية التي سيتم طرحها للبيع قريباً والمصممة بعناية فائقة لتوفر طيفاً واسعاً من أرقى أنماط الحياة العصرية.

 

ويواكب “العنوان جميرا منتجع وسبا” متطلبات السياح ورجال الأعمال من خلال موقعه المميز الذي يطل على “عين دبي”، فضلاً عن ارتباطه المباشر بشارع الشيخ زايد. ويشتمل المشروع على خيارات غير مسبوقة مثل حوض سباحة “إنفينيتي” على سطح البرج وواجهة شاطئية تمتد لـ 100 متر، بالإضافة إلى مطاعم حصرية بمفاهيم مبتكرة بما في ذلك ردهة رفيعة المستوى.

%d8%aa9

 

 

وبهذه المناسبة، قال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”: “بتصميمه المدهش، يعيد ’العنوان جميرا منتجع وسبا‘ صياغة المفاهيم التقليدية للفنادق ذات الإطلالات البحرية، وهو يؤكد على التزام ’مجموعة إعمار للضيافة‘ باستراتيجية النمو والتطور كشركة متخصصة بإدارة الفنادق من خلال العقود طويلة الأمد. وبينما تمثل التصاميم الهندسية للمشروع أحد عناصر الجذب الرئيسية، سيضمن المستوى الرفيع من الخدمات التي تقدمها المجموعة تحويله إلى الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم. وستسهم الإطلالات الاستثنائية للفندق والشقق الفندقية والباقة الواسعة من المرافق الترفيهية والصحية في منح المشروع طابعاً فريداً يميزه عن جميع نظرائه”.

 

موقع متميز 

يتربع “العنوان جميرا منتجع وسبا” على مساحة شاطئية مطلة على بحر العرب، وهو يقع على مقربة من مشروع “ذا بيتش” ومجموعة واسعة من أرقى المتاجر والمطاعم. ويمتد المشروع على قطعة أرض مميزة تتجاوز مساحتها 19690 متراً مربعاً؛ حيث سيلبي الفندق والشقق الفندقية تطلعات الضيوف والزوار ممن يسعون لخوض تجارب اجتماعية نابضة بالحياة ضمن واحدة من أكثر وجهات دبي استقطاباً للزوار. ويمكن الوصول بسهولة إلى المشروع إما من خلال شارع الشيخ زايد أو عبر شارع شاطئ جميرا.

 

تحفة معمارية 

تسهم الواجهة المتلألئة في”العنوان جميرا منتجع وسبا” في إضفاء هوية متميزة لتصميمه الأنيق، في حين توفر المساحة البيضاء في منتصف الواجهة أكبر قدر ممكن من الإنارة الطبيعية والإطلالات الخلابة، وتساعد البناء على أداء وظيفته كبرجين منفصلين في المنتصف ويرتبطان ببعضهما في قاعدة المبنى التي تعد بمثابة ردهة استقبال، وكذلك في الأعلى حيث تتوزع وحدات البنت هاوس، والشقق العليا، وحوض السباحة بتصميم “إنفينيتي” على سطح البرج، والذي يوفر إطلالات مباشرة على البحر. وتم تخصيص أحد البرجين للفندق ومجموعة الشقق الفندقية في الطوابق، بينما يضم البرج الثاني الشقق السكنية.

 

التخطيط الجمالي

تم تنسيق الحدائق في مشروع “العنوان جميرا منتجع وسبا” لتشتمل على تراسات بمساحات الخضراء، وردهات الجلوس في الهواء الطلق، والمطاعم، وأحواض السباحة، والتي تتالى جميعها بشكل انسيابي. كما تم فصل أحواض السباحة الخاصة بالأطفال عن مسابح البالغين، وتم تخصيص بعضها لضيوف الفندق، وتكريس أخرى لقاطني الوحدات السكنية. وتتيح سلسلة من الأدراج الفخمة للزوار الانتقال من الشاطئ إلى ردهة الاستقبال مباشرة دون الحاجة إلى دخول المبنى مما يسهم بإضفاء أجواء مريحة وخالية من التعقيدات في المنتجع.

%d8%a79

تصاميم داخلية جذابة 

تستوحي الديكورات الداخلية تصاميمها من موقع المشروع ذاته، حيث تمتاز بأجوائها المفعمة بالدفء والترحاب وتستقي أناقتها العصرية من الألوان الترابية الطبيعية للموقع. كما تتمتع الغرف والشقق الفندقية بالرحابة، فضلاً عن توفير مساحات مخصصة للعمل وأخرى للاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية. وتم تزويد جميع المرافق الداخلية بأحدث التجهيزات عالية الجودة وخدمات الاتصال والإنترنت اللاسلكي.

 

خيارات المطاعم

سيوفر “العنوان جميرا منتجع وسبا” 5 مفاهيم مختلفة للمطاعم، وهي تشمل ردهة الاستقبال، ومطعماً متصل بحوض السباحة ويقدم وجباته على مدار اليوم، ومطعماً فاخراً، ومنصة الشواء على الشاطئ، وردهة على سطح البرج تتضمن أماكن متنوعة للجلوس والتواصل.

 

مركز السبا 

سيقدم مركز السبا المتكامل تجربة فاخرة وغير تقليدية تركز على إرضاء الضيوف بالدرجة الأولى. كما سيضم العديد من مرافق الاسترخاء، بما فيها مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات والذي سيستقبل الزوار على مدار الساعة.

 

وجهات عالمية المستوى لاستضافة الفعاليات

سيغدو “العنوان جميرا منتجع وسبا” الخيار المفضل للمناسبات الاجتماعية وفعاليات العمل، وهو مزود بنوافذ فسيحة تتيح الاستمتاع بالإطلالات الشاطئية الخلابة، مما يعزز من جاذبية المساحات المتوفرة والتي تشتمل على مجموعة من القاعات المخصصة للاحتفالات والاجتماعات والمزودة جميعها بأحدث وسائل التكنولوجيا.

 

وتعد “العنوان للفنادق والمنتجعات” العصرية الفاخرة أول علامة فندقية تطلقها “مجموعة إعمار للضيافة”، وتضم محفظتها 4 فنادق عاملة ومشروعي شقق فندقية في دبي، إضافة إلى 5 فنادق و6 مشاريع شقق فندقية يتم تطويرها حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويستعد “العنوان بوليفارد دبي”، أول فنادق “العنوان” التي تفتتح في دبي منذ 7 سنوات، لاستقبال ضيوفه قريباً. كما استطاعت “العنوان للفنادق والمنتجعات” ترسيخ حضورها في الأسواق العالمية من خلال 3 فنادق و4 مشاريع شقق فندقية في تركيا ومصر والبحرين.

 

ومن خلال علاماتها الفندقية الثلاث: “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”فنادق روڤ”، تدير “مجموعة إعمار للضيافة” حالياً 7 فنادق ووجهتين للشقق الفندقية في دبي، فضلاً عن أجندة مشاريع مستقبلية حافلة تضم 18 فندقاً قيد التطوير و16 مشروع شقق فندقية في إمارتي دبي والفجيرة إضافة إلى توسعها الدولي نحو أسواق مصر والبحرين وتركيا والمملكة العربية السعودية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

20

بالصور .. افضل فنادق 5 نجوم في المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة المنورة ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في كافة انحاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *