هيئة السياحة الايرلندية وطيران الإمارات يطلقان البعثة الترويجية المشتركة في دولة الإمارات

افتتح نايل جيبونز، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الايرلندية، يوم أمس البعثة الترويجية التي أطلقتها شركة طيران الإمارات بالتعاون مع هيئة السياحة الايرلندية في فندق ’جميرا كريك سايد‘ بدبي.

وتأتي البعثة كجزء من المساعي المستمرة التي تبذلها هيئة السياحة الايرلندية في سبيل دفع عجلة السياحة القادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جزيرة ايرلندا وتوفير فرصة تواصل فريدة للموردين الايرلنديين ومجتمع قطاع السفر الإماراتي.

%d8%a8%d8%a85

كما رحبت البعثة بأكثر من 80 من مشغلي الرحلات السياحية بحضور ستة متحدثين رئيسيين وخمسة عروض تقديمية وجلسة تواصل متبوعة بسلسلة من الجلسات المباشرة مع الموردين الايرلنديين. وتضمنت الفعاليات كلمةً رئيسيةً ألقاها جيرالد لويس، رئيس قطاع السياحة والضيافة لدى شركة دبي القابضة. كما شهدت البعثة حضور تسعة موردين من ايرلندا من قطاع الفنادق ومنافذ التجزئة ومناطق الجذب السياحي التابعة لشركة ’دي إم سي‘. واستعرضت البعثة مواقع التصوير التي احتضنتها جزيرة ايرلندا لإنجاز المسلسل التلفزيوني الأشهر ’جيم أوف ثرونز‘ وفيلم ’ستار وورز‘ (حرب النجوم) الذي تصدر شباك التذاكر.

وفي تعليق له على الفعالية، قال نايل جيبونز: “تأتي البعثة الترويجية في وقت يشهد تزايداً كبيراً لأعداد الزوار الإماراتيين إلى جزيرة ايرلندا. وتشير تقديرات هيئة السياحة الايرلندية إلى سفر 65 ألف شخص إلى جزيرة ايرلندا خلال عام 2015، الامر الذي يمثل نمواً بواقع 18% في عدد الزوار قياساً بالعام السابق. وتؤكد جميع المؤشرات على مواصلتنا لهذا النجاح خلال عام 2016”.وأضاف جيبونز: “شهدنا زيادة في طلب الشركات الايرلندية لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الذي تستمر فيه هذه الشركات بالتركيز على تطوير قائمة عروضها الموجهة للمنطقة. وتوفر البعثة الترويجية فرصةً فريدةً لممثلي وكالات السفر المحلية للاطلاع على المنتجات ومناطق الجذب التي تقدمها ايرلندا والتعرف على كيفية الترويج للوجهة. وبالنسبة للشركات الايرلندية، تقدم هذه البعثة الفرصة لتعلم المزيد عن السوق الإماراتية وكيف يمكن لهم التكيف وتطوير منتجاتهم بحيث تلائم احتياجات وتطلعات المسافر المحلي. ويعتبر توفر رحلات جوية مباشرة ومريحة وتنافسية إلى دبلن مع شركة طيران الإمارات بمثابة عامل مهم لعب دوراً كبيراً في إطار إنماء السياحة الإماراتية إلى أيرلندا. ولطالما قدمت لنا الإمارات دعماً كبيراً ونحن نتطلع قدماً لمواصلة مسيرة التعاون والنمو على مدى السنوات القادمة”.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a85

وخلال زيارته إلى دولة الإمارات، التقى نايل جيبونز مع محمد الريس، الرئيس التنفيذي لشركة الريس للسفريات. وكانت هيئة السياحة الايرلندية قد تعاونت مؤخراً مع شركة الريس للسفريات من أجل دعوة تيم الفلاسي، واحدة من أشهر المدونات في المنطقة، للقيام بجولة سياحية إلى جزيرة أيرلندا. وخلال البعثة الترويجية، أطلقت شركة الريس للسفريات مساراً جديداً لرحلة “تجربة تيم في ايرلندا” يستمر على مدى 7 أيام، لتسمح بذلك لعشاق ومتابعي المدونة من تتبع خطواتها ومتابعة تجربتها في جزيرة ايرلندا. وفي إطار تركيز الوجهة على الابتكار لجذب جمهور جديد، وجهت هيئة السياحة الايرلندية الدعوة للوكلاء والشركاء لحضور مجموعة من أفلام الواقع الافتراضي خلال الجولة الترويجية، واستعرضت هذه الأفلام مجموعةً مذهلةً من مسارات الرحلات، بما يتضمن “وايلد اتلانتيك واي” (The Wild Atlantic Way) ومدينة بلفاست باستخدام أجهزة عرض الواقع الافتراضي الفردية التي تم توفيرها للحاضرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

15

10 نصائح حول التسوق الرشيد اتبعها جيدا

سفاري نت – متابعات تتجول في الاسواق كل يوم رمضاني، ورغم حاجتك للكثير من البضائع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *