“أسكوت كورنيش الخبر” أول فندق خمسة نجوم في المنطقة الشرقية

أعلن صندوق الرياض العقاري للدخل عن توقيعه عقدًا مع شركة “سكوت الفندقية العالمية” لإدارة وتشغيل فندق “أسكوت كورنيش الخبر”، الجاري إنشاؤه حالياً في الخبر، كجزء من المحفظة العقارية للصندوق.

ويتألف فندق “أسكوت كورنيش الخبر” ذو الخمس نجوم من 172 شقة فندقية ونادٍ صحي ومناطق ترفيهية ومنطقة أعمال موزعة على 16 دورًا، وتبلغ المساحة الإجمالية للمباني 25 ألف متر مربع.

ويقع فندق “أسكوت كورنيش الخبر” في منطقة حيوية على شارع الأمير تركي بجوار الكورنيش والأسواق التجارية، ويعد المشروع أول مبنى للشقق الفندقية العالمية بتصنيف خمسة نجوم يقام في المنطقة الشرقية، ومن المتوقع اكتماله وبدء تشغيله التجاري خلال النصف الأول من عام 2018.

ويعد فندق “أسكوت كورنيش الخبر” المشروع جزءًا من إستراتيجية الرياض المالية لدعم مشروعات السياحة والترفيه التى تنسجم مع رؤية المملكة 2030.

من جانبه، قال المدير العام لـ”أسكوت” في دول مجلس التعاون الخليجي فينسنت ميكوليس: “يشهد قطاع الضيافة في السعودية نمواً مطرداً وسط تدفق أعداد كبيرة من المسافرين، سواء من قطاع الأعمال أو الترفيه إلى سلسلة فنادق أسكوت المتنامية في المملكة، ونخطط من الآن وحتى العام 2017 إلى إدارة وتطوير أكثر من 1600 وحدة سكنية في السعودية، وذلك من خلال ثلاث علامات فندقية تابعة لأسكوت”.

الجدير بالذكر أن شركة “سكوت الفندقية العالمية” تعد إحدى أكبر الشركات العالمية المشغلة للشقق الفندقية والتي لديها أكثر من 27000 شقة فندقية في العديد من المدن الرئيسة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا والخليج العربي.

– فندق “سومرست دوان تاون – الخبر”

وكانت “أسكوت” قد أعلنت في وقتٍ سابق من العام الحالي عن توقيع عقد فندق “سومرست دوان تاون – الخبر” مع شركة “المطلق”، ومن المقرر افتتاحه في شهر ديسمبر عام 2019، ويقع على طريق الأمير فيصل بن فهد أكثر طرق المدينة زحاماً، ويتألف الفندق من 133 وحدة سكنية، على مساحة أكثر من ثلاثة آلاف متر مربع، ويضم سلسلة من المرافق من بينها صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة ومطاعم وصالة للمقيمين وركن مخصص للأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

17

بالصور .. متعة التسوق في مركز أوت ليت فيينا التجاري في النمسا

الرياض – متابعات يعتبر مركز أوت ليت فيينا التجاري من أهم المراكز التجارية التي توجد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *