الصين تغلق أعلى جسر زجاجي في العالم

لقد أجبر أصحاب أعلى برج زجاجي في العالم، أي في الصين، على التوقف عن استقبال السياح وإقفال أبوابه بسبب عدد السياح الهائل غير المتوقع وواجب القيام ببعض التجديدات فيه إثر هذا الموضوع.
افتتح هذا البرج في 20 آب/أغسطس وأقفل أبوابه بعد 13 يوم فقط من افتتاحه، ففي وقت أنه مصمّم ليستقبل 800 شخص في الوقت عينه، استقبل أكثر من 10،000 سائح منذ افتتاحه إلى الآن.
وقال ناطق باسم أصحاب هذا البرج الذي يقع في منطقة Zhangjiajie Grand Canyon وهي منطقة رائعة الجمال في الصين، أن الحكومة قد طلبت إقفال البرج بعد أن أدركت أنه قد جذب عدد هائل من السياح وهو بحاجة لإعادة صيانة وتجديد.

%d8%a74
ويقول السياح أنه كان عليهم أن ينتظروا دورهم طويلًا كي يتمكنوا من الوقوف على الأرضية الزجاجية. كما ويضيف الناطق باسم أصحاب البرج أن إدارة البرج واثقة من جودة الأرضية الزجاجية ومتانتها، لكن عدد الأشخاص هائل فمثلًا كان من الصعب توسيع مساحة مواقف السيارات.
ويتأسف المسؤولون عن البرج على مواقع التواصل الإجتماعي من جميع الأشخاص الذين حجزوا أماكنهم لزيارة البرج ولم يتمكنوا من ذلك. ولكن لقد قاموا بذلك حرصًا على أمن السياح وسلامتهم الشخصية، فسبق وأن حصلت حادثة تفسّخ برج في جبل Yuntai سنة 2015 لذا تخوًفًا من ذلك أخذوا التدابير اللازمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

17

بالصور .. متعة التسوق في مركز أوت ليت فيينا التجاري في النمسا

الرياض – متابعات يعتبر مركز أوت ليت فيينا التجاري من أهم المراكز التجارية التي توجد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *