بالصور .. تعرف على فخامة الاقامة في فندق حياة زيفا في كانكون

مع 547 جناحا فخما، وثلاثة حمامات سباحة فسيحة على شكل شلال، وما لا يقل عن 17 مكانا لتناول الطعام والشراب، يعد حياة زيفا كانكون وجهة في حد ذاته.

CANIF-VRX-Studios-061416

يقع المنتجع ذو الواجهة البحرية المذهلة على ساحل بونتا كانكون الجميل ويحيط به البحر الكاريبي حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية.

CANIF-VRX-Studios-061416

يمزج هذا المنتجع الفاخر المطل على البحر بين الطراز المعماري التقليدي والتصميم العصري الأنيق وزخارف المايا، وتتميز أجنحة Turquoize الخاصة بالبالغين فقط بتوفرها على مدخل خاص إلى منتجع صحي وبركة سباحة على السطح، وكذلك أحواض المياه الساخنة على شرفات مطلة على البحر.

CANIF_P221 Club Pool Two Story Cabanas

يوفر حياة زيفا كانكون مجموعة متنوعة من الأنشطة، تشمل العروض المسرحية وممارسة الرياضات المائية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في كابانا شاطئية والاستمتاع بالغوص والغطس والإبحار والسباحة في البحر الكاريبي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس في 3 مسابح لا متناهية على طراز الشلال مع إطلالات على البحر، كما يمكنهم الاستمتاع بخدمة الخادم الشخصي المميزة، والمنتجع الصحي المواجه للمحيط والذي يشمل المساج وعلاجات الجسم الشاملة والعلاج المائي ومركز للياقة البدنية.

CANIF-VRX-Studios-122115

CANIF-VRX-Studios-010816

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *