مجموعة روكو فورتيه تعلن عن نيتها افتتاح ثاني فنادقها في مدينة روما

تعلن مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ اليوم عن نيتها افتتاح فندق ثانٍ لها في مدينة روما عام 2018 وذلك عقب النجاح المستمر الذي حققه الفندق الأول لها في المدينة ’أوتيل دي روسي‘.
وستعمل مجموعة ’روكو فورتيه‘، والتي تعود ملكية 23% من أسهمها إلى مجموعة ’كاسا ديبوزيتي إي بريستيتي‘ من خلال ’سي دي بي إكويتي‘ بالتعاون مع قسم العقارات في ’ريالي جروب‘ لترميم وتحسين فندق ’أوتيل دي لا فيله‘.
يتمتع ’أوتيل دي لا فيله‘ بموقع مذهل في قمة السلالم الإسبانية، كما أنه ليس بعيداً عن ’أوتيل دي روسي‘. ويضم الفندق المغلق حالياً 192 غرفة، والتي سيتم تخفيض عددها إلى 105 بعد حملة الترميم والتجديد الكاملَين التي ستجريها مجموعة ’ريالي‘، ومن المتوقع أن تتم إعادة افتتاح الفندق في نهاية عام 2018.
وتأتي هذه الأنباء بعد الإعلان الذي تم مؤخراً عن توسيع مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘، حيث كشف السيد روكو عن نيته مضاعفة عدد فنادق المجموعة خلال السنوات الخمس المقبلة. وتتركز الفنادق العشرة التي تضمها المجموعة حالياً بشكل رئيسي في أوروبا، والتي ستبقى الأولوية بالنسبة للمجموعة مع بدء التوسع نحو مناطق جديدة حيث سيتم افتتاح فندق في جدة عام 2016 وآخر في شنغهاي عام 2018.

Roma  16-7-2015 Servizio Fotografico realizzato con Sir Rocco Forte presso l' Hotel de Russie a Roma Ph: Cristian Gennari

وعلّق السيد روكو على هذه الأنباء بالقول: “لطالما كنت أطمح شخصياً إلى افتتاح منشأة أخرى في روما، ولذا فأنا سعيد بالتعاون مع مجموعة ’ريالي‘ المرموقة لإطلاق فندق جديد في قلب المدينة. ويعدّ نجاح فندقنا الأول في روما ’أوتيل دي روسي‘ دليلاً على الجاذبية الكبيرة التي نجحت المدينة في الحفاظ عليها كوجهة للزوار الذين يقصدونها للأعمال والترفيه على السواء، ولدينا ثقة كبيرة بالإمكانات التي تتمتع بها المدينة لمواصلة النمو على المدى البعيد. سيكون الفندقان مكمّلَين لبعضهما حيث سيضمان معاً ما مجموعه 226 غرفة وجناح تجذب الضيوف من محبي الرفاهية والباحثين عن تجربة الخدمة المميزة التي يقدمها ’روكو فورتي‘. ونظراً لحضورنا المسبق في روما وخبرتنا بتفاصيل إدارة الأعمال فيها، فأنا واثق بأننا سننجح في الارتقاء بـ ’أوتيل دي لا فيله‘ إلى مستوى جديد”.
من جانبه، قال ألبيرتو راميلا المدير الإداري في ’ريالي إموبيلي‘: “نحن سعداء للغاية بالتوصل إلى هذه الاتفاقية التي تتيح لنا دخول قطاع نوعي وعالي المستوى من الأعمال، وتعزيز مكانتنا الريادية في مجال الفنادق الفخمة. ويأتي هذا التعاون ليقدم أفضلية تنافسية قوية لشركتنا بوجه خاص ولمجموعة ’ريالي‘ بشكل عام، ما يضيف قيمة كبيرة لأعمالنا الأساسية”.
وقد لعب قسم الأعمال الفندقية في شركة ’كوشمان وويكفيلد‘ الرائدة عالمياً في مجال الخدمات العقارية دور المستشار الحصري لشركة ’ريالي إموبيلي‘ في عملية البحث واختيار مشغّل جديد يتولى إدارة ’أوتيل دي لا فيله‘.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

20

بالصور .. افضل فنادق 5 نجوم في المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة المنورة ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في كافة انحاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *