تدشين فندق وأجنحة رمادا بجزر أمواج في البحرين

شهدت البحرين افتتاح فندق وأجنحة رمادا جزر أمواج من فئة الأربع نجوم، والذي يتألف من 162 غرفة وجناح، وقد زودت جميع الغرف والأجنحة بكل وسائل الراحة التي تعزز من إقامة الزوار، فضلاً عن تشكيلة واسعة من المطاعم التي تلبي أذواق ضيوفه المتنوعة.

وتم افتتاح الفندق يوم الاثنين الماضي، بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، ورئيس مجلس إدارة مجموعة “المناعي القابضة” وهي الشركة البحرينية المالكة للفندق.

ويعتبر الفندق الواقع في قلب جزر أمواج بالقرب من لاجون أمواج إضافة مهمة لقطاع الضيافة في البحرين، كما يوفر خدمات مريحة ومتكاملة تتوافق مع المعايير العالمية بأسعار في متناول الجميع.

%d8%a7%d8%a74

وقال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض بهذه المناسبة: “يسعدنا اليوم حضور افتتاح فندق رمادا أمواج، الذي يعد إضافة جديدة إلى قائمة الفنادق الموجودة في المملكة، ما يعزز طاقة مشهد الضيافة الاستيعابية لاستقبال المزيد من السياح بما يتوافق مع استراتيجية الهيئة لزيادة زوار المملكة وجعل القطاع السياحي محركًا لاقتصاد المملكة البحرينية”.

كما أثنى الشيخ خالد بن حمود على جهود السيد سالم المناعي، رئيس مجلس إدارة المناعي القابضة وشركة تشييد العقارية، وأعرب عن تقديره البالغ للدور الكبير الذي تقوم به الشركة من أجل تنشيط حركة الاستثمار في المملكة وبالأخص الجهود المبذولة في تنمية القطاع السياحي.

ومن جانبه أشاد السيد سالم أحمد المناعي رئيس مجلس إدارة مجموعة “المناعي القابضة” بحضور الشيخ خالد بن حمود آل خليفة للافتتاح وأعرب عن شكره بالدعم الذي توليه هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالقطاع الفندقي والمرافق السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *