عروض رائعة للسفر مع الخطوط القطرية، وفروا حتى 40%

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن عروض رائعة للسفر خلال هذا الأسبوع (من 27 سبتمبر وحتى 04 أكتوبر 2016) تشمل خصومات تصل حتى 40% على أسعار الرحلات من المملكة العربية السعودية وعدد من الدول الخليجية والعربية.

تشمل حملة القطرية المسافرين الذين يحجزون رحلاتهم من السعودية، الإمارات، البحرين، الكويت، سلطنة عمان، الأردن، لبنان، العراق وإيران، وذلكل للاستمتاع ياسعار تصل حتى 40 بالمائة وبتجربة سفر لا مثيل لها.

%d8%a75

وتمتد فترة العرض من 27 سبتمبر وحتى 4  اكتوبر 2016، على ان تكون فترة صلاحية السفر من 27 سبتمبر وحتى 31 مايو 2017، ويسري العرض من عدد من المدن المختارة وفق الروابط التالية:

وأعلنت القطرية أن العرض يشمل تذاكر السفر (ذهاب و عودة) على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، ويطبق العرض على الدرجة الاولى فقط في حال عدم وجود درجة رجال الاعمال على الرحلة، واضافت أن المقاعد محدودة وخاضعة لتوفرها على الدرجات المعنية.

* الرحلات من السعودية

* الرحلات من الإمارات

* الرحلات من سلطنة عمان

* الرحلات من الكويت

* الرحلات من البحرين

* الرحلات من الأردن

* الرحلات من لبنان

* الرحلات من العراق

ونوهت القطرية إلى أن الأسعار تشمل الخصومات والضرائب ورسوم المطارات والرسوم الإضافية عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني، بينما قد تترتب رسوم خدمة على التذاكر التي يتم شراؤها من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية أو من وكلاء السفر.

وللأعضاء في نادي الامتياز، يمكنهم كسب 2000 كيومايلز إضافية عند القيام بالحجز عبر الانترنت لأول مرة و 500 كيومايلز  لكل حجز تالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4

توفير واي فاي مجاني و عالي السرعة في مطار دبي الدولي ودبي ورلد سنترال

سفاري نت – متابعات أعلنت مطارات دبي عن ترقية خدمة الـ واي فاي واتاحتها مجانا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *