فنادق ميليا العالمية تعزّز مشاريعها بفيتنام باتفاقية لتدشين مشروع فندق ميليا هو ترام

أعلنت فنادق ميليا العالمية اليوم توقيعها اتفاقية تدشين مشروع ميليا هو ترام الذي يشكّل رابع مشروع تقوم المجموعة بتنفيذه في فيتنام بعد افتتاح سلسلة مشاريع ناجحة وهي فندق ميليا هانوي، وميليا دانانغ، وسول بيتش هاوس فو كوك. تساهم الاتفاقية الجديدة في توسيع محفظة مشاريع ميليا في فيتنام المرتكزة على المهارات الإدارية للشركة الرائدة والتي سيستفيد منها المنتجع المرتقب تدشينه، وذلك في خطوة تستجيب للطلب المتزايد على خدمات السياحة والضيافة في فيتنام.

 

يقع منتجع ميليا هو ترام الذي يخضع لإدارة مجموعة فنادق ومنتجعات ميليا العالمية وتملكه شركة تنزانيت إنترناشيونال لتطوير العقارات، في قلب مجمع ذا هامبتونز هو ترام. وقد نال مؤخراً جوائز عدة في حفل توزيع جوائز عقارات فيتنام المرموقة عن فئة أفضل مشروع فندق، وأفضل ديكور فندقي، وأفضل مناظر طبيعية وهندسة معمارية في مشروع فلل. وبعد إنجاز المشروع في النصف الثاني من العام 2018، سيتضمن المنتجع ما مجموعه 156 جناحاً فندقياً و98 فيلا.

 

أمّا عن خطة توسيع أعمال ميليا، فيؤكد برناردو كابو إستاريلاس، كبير نواب رئيس فنادق ميليا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، قائلاً: “تشكّل خطة توسيع محفظة مشاريعنا في فيتنام بين رحاب إحدى أكثر المناطق حيوية في العالم، خير مؤشّر إلى أنّ استراتيجية النمو التي تعتمدها المجموعة ناجعة بالفعل. تتمتع شركتنا بسجل حافل بالإنجازات العريقة وتشغل منذ عقود عدة، مكانةً راسخة بصفتها شركة رائدة في مجال إدارة المنتجعات السياحية. وبفضل خبرتنا الواسعة في إدارة الفنادق، يقع اختيار أصحاب الفنادق المتطلبين دوماً على مجموعة ميليا كأفضل خيار لهم. واليوم، نتعاون مع شركة تنزانيت إنترناشيونال كما نتطلع لتزويد المسافرين إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ بتجارب إقامة قلّ نظيرها في منتجعنا الشاطئي الفاخر”.

 

يقع مجمّع ذا هامبتونز هو ترام، المشهور بشواطئه الرائعة ومناظره الريفية الخلابة، على بعد 95 كلم تقريباً جنوب شرق مدينة هو تشي منه، على طول الساحل ذاته حيث يستكنّ جراند كازينو وملعب بلافز لرياضة الجولف والذي استضاف بطولات رابطة محترفي الجولف الآسيوية لعام 2015، وقد فاز أيضاً بجائزة أفضل ملعب جولف جديد في العالم لعام 2015 في إطار حفل جوائز الجولف العالمية. كذلك، تتضمن المنطقة مجموعة كبيرة من المطاعم الشاطئية وغيرها من مراكز الترفيه والاستجمام. يسهل الوصول إلى المنتجع الشاطئي عبر الطرق السريعة الجديدة التي تربط هو ترام بمدينة هو تشي منه والمدن المجاورة مثل فونج تاو التي تستقطب أكثر من 17 مليون زائر سنوياً. كذلك، من المتوقع تدشين المطار الدولي الجديد في مدينة لونغ ثانه المجاورة وتشغيله بحلول العام 2022. وهكذا، ستصبح مسافة السفر أقصر بمدة تصل إلى 45 دقيقة تقريباً من المطار الجديد إلى مدينة هو ترام التي ستصبح بالتالي وجهة شاطئية عالمية، وستشهد طلباً متزايداً على خدمات السياحة فيها.

 

تُعَد فنادق ومنتجعات ميليا العلامة التجارية العالمية الأشهر في المجموعة، وهي تنال حظوة لدى السيّاح في مختلف أنحاء العالم بفضل تجارب الإقامة المميّزة التي تخصّصها لهم، إذ ترتكز إلى ثقافة علامة ميليا التجارية القائمة على الشغف بتوفير الخدمة الممتازة. تملك مجموعة فنادق ومنتجعات ميليا العالمية 126 مشروعاً في أنحاء العالم، وقد اكتسبت مكانة راسخة في قطاع الضيافة الآسيوي ترقى إلى أكثر من 30 عاماً. لذلك، يأتي مشروع ميليا هو ترام ليؤكد مجدداً على التزام المجموعة بترسيخ وجودها في المنطقة.

 

يُشار إلى أنّ مجموعة ميليا العالمية تحتفل بعيدها الستين في العام الجاري وتسعى دوماً إلى تعزيز محفظة مشاريعها في آسيا. فقد دشنت 11 فندقاً في المنطقة ومن المرتقب أن تدشّن 23 فندقاً آخر قيد الإنجاز. من خلال تلك المشاريع، تتطلّع ميليا إلى الحفاظ على مكانتها الراسخة وتخطط لمضاعفة عدد الفنادق التي تنضوي تحت رايتها في آسيا بحلول العام 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *