فندق ون آند أونلي السيف يستضيف مطعم مانكو العالمي

أعلنت كيرزنر انترناشيونال هولدنغز ليمتد وسفنز هولدنغ عن الشراكة مع أحد رواد خدمات الضيافة في العالم «مانكو»، لغايات افتتاح مطعم في منتجع ون آند أونلي الجديد في ضاحية السيف، بمملكة البحرين.
وفي هذا السياق، علّق فيليبي زوبر – رئيس منتجعات ون آند أونلي والرئيس التنفيذي للعمليات بالقول: «يطيب لي أن أعبر عن سعادتنا الغامرة للترحيب بمانكو الى ون آند أوتلي السيف. وإننا واثقون بأن ضيوفنا سيقدرون حق التقدير الفرصة الحقيقية التي سنقدمها للتمتع بهذه التجربة من الطراز العالمي». وأضاف: «يعتبر مانكو إضافة مثالية الى هاكاسان الذي يعمل على تلبية رغبات ضيوفنا المميزين، الذين يتطلعون الى الحصول على الأفضل فقط من حيث تجارب تناول الطعام».
وقد أطلق على المطعم الاسم «مانكو» تيمنا بأسطورة ثقافة شعوب الإنكا، مانكو كاباك، ابن إله الشمس. وسيقدم مانكو في منتجع ون آند أونلي السيف، تجربة من الطراز العالمي تحت إشراف الشيف غاستون أكوريو والمعروف بأنه كبير الطهاة وسفير المطبخ البيروفي. وقد أسس الى الآن 40 مطعما حول العالم، بما في ذلك المطعم الشهير «أستريد واي غاستون».
وقد استوحى المطعم البيروفي مكوناته على مر العصور من كل ثقافات العالم. وقد امتزجت ثقافات أوروبا والصين واليابان والقارة الأفريقية مع ثقافة الإنكا العريقة وعبق الأمازون، مما نتج عنه ولادة نكهات فريدة ومتميزة نشارككم فيها اليوم. هذه هي طريقة «مانكو» للاحتفال بالمطبخ البيروفي الذي بدأ مشواره في باريس، ووصل اليوم الى مملكة البحرين.
وعلق محمد الكايد الرئيس التنفيذي لشركة سفنز هولدنغ بالقول: «لاحقا للنجاحات المتميزة والفريدة لمطعم مانكو في باريس، يطيب لنا ان نقدم لكم هذه الشهرة العالمية في ون آند أونلي السيف بمملكة البحرين».
وقال الشيف غاستون أكوريو: «إننا مسرورون للتشارك مع ون آند أونلي السيف في افتتاح أول مطعم لنا بمنطقة الشرق الأوسط». وأضاف: «يجب ان يتم اكتشاف المطبخ البيروفي مثل المطبخ الشرق أوسطي، والتشارك بمكوناته. أتطلع الى تقديم هذه التجارب الفريدة الى ضيوفنا الأعزاء وزوار مملكة البحرين». وقد تم تصميم المنتجع، الذي يتكون من 158 غرفة فخمة وأجنحة وفلل مميزة، علاوة على خيارات تناول الطعام والبيع بالتجزئة، بحيث أصبح نقطة جذب ووجهة لمزاولة الأنشطة والاسترخاء. ويقع المنتجع في موقع استراتيجي بضاحية السيف على الساحل الشمالي الغربي لمملكة البحرين، ويقدم واجهة بحرية خاصة يُحسد عليها. كما يسهل الوصول الى المنتجع إذ أنه يقع بالقرب من شريان المواصلات في البحرين، علاوة على أن جسر الملك فهد يتصل مع الطريق السريع لتسهيل الوصول الى المملكة العربية السعودية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *