منتجع فيردورا يتوّج كأفضل منتجع في إيطاليا

حاز منتجع ’فيردورا‘ التابع لمجموعة ’فنادق روكو فورتيه‘ العالميّة، على التكريم خلال حفل توزيع جوائز الصحّة والمنتجعات الأوروبيّة الذي أقيم في فندق ’بالاس هانسن كمبينسكي‘ في فيينا. ووصل منتجع وسبا ’فيردورا‘ إلى القائمة النهائيّة المرشّحة لجائزة “أفضل منتجع وسبا”، وتوّج كأفضل منتجع وسبا في إيطاليا.

ووقع اختيار لجان التحكيم على منتجع ’فيردورا‘ من بين 37 منتجع مرشح، حيث تم تقسيم الجوائز في عامها الثامن إلى 9 فئات. لتكريم الجهات الرائدة في هذا القطاع الحيوي.

%d9%8119

ويعدّ منتجع ’فيردورا‘ المنتجع الرائد ضمن مجموعة ’فنادق روكو فورتيه‘ العالميّة، وعملت السيّدة آيرين فورتيه، ابنة السيّد روكو، ومديرة العلامة التجارية لمجموعة ’فنادق روكو فورتيه‘، على تطوير واطلاق العلامة التجارية الجديدة للمنتجع المتعدد الخدمات في يناير 2016. ويقع منتجع ’فيردورا‘ وسط بساتين الزيتون وأشجار البرتقال والليمون، ويعتمد في فلسفته على العناصر العلاجيّة الخمسة لسيباستيان كنيب: الماء والنباتات والتمرين والتغذية وتحقيق التوازن، حيث يسهم كل محورٍ من هذه العناصر في تعزيز الرفاهيّة والراحة، لكن منتجع ’فيردورا‘ يجمع هذه المحاور في علاجاتٍ موحدة تضمن تفاعل هذه العناصر العلاجيّة الخمسة لتحقيق أعلى مستويات الاسترخاء والصحة.

%d9%81%d9%8119

وقال السيّد ماركو تروفيللي، المدير العام لمنتجع ’فيردورا‘: “نفخر بحصولنا على جائزة أفضل منتجع وسبا في إيطاليا، إذ يؤكّد على مكانتنا كأحد أهم مراكز الرفاهيّة الفاخرة والمتطوّرة في أوروبا والّتي تقدّم برامج التعافي المعدةّ حسب الطلب مع لمسةٍ صقليةٍ أصيلة”.

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8119

وتنظّم هيئة الصحّة والعافية حفل توزيع جوائز الصحّة والمنتجعات الأوروبيّة، الّذي يهدف إلى مكافأة أفضل المنتجعات الصحيّة ومرافق الاستجمام والابتكارات في مجال المنتجات والعلاجات، بالإضافة إلى إرساء المعايير الأساسيّة في قطّاع الاستجمام والعافية. وقامت لجنة تحكيم مستقلّة، تتكوّن من خبراء وروّاد في قطّاع الاستجمام والعافية، بالإضافة إلى شخصيّات رئيسيّة مؤثّرة في الاقتصاد والإعلام، باختيار الرابحين. ويرتكز التقييم على ثمانية معايير تتضمن: التصميم والهندسة وعرض العلاج الصحيّ والعروض والخدمات والكفاءة الاقتصاديّة والإنتاجيّة والاستدامة والابتكار والمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات. ويتمّ في النهايّة تجريب المنتجع بأسلوب المتسوّق السري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *