​​ منتجع دوسِتD2 سان خوان يفتح أبوابه في الفلبين في العام 2019

وقّعت اليوم دوسِت إنترناشيونال اتفاقية تعاون مع شركتَي “آر سي إل ريلتي آند كونسلتنغ سيرفيسز” و”برايت بيم كوربوريشن” بهدف إنجاز منتجع دوسِت D2 سان خوان في مقاطعة لا يونيون الفيليبينية بحلول العام 2019.

 

يُعَد منتجع دوسِت D2 سان خوان المنتجع الأول الذي تملكه علامة تجارية عالمية في مشروع وايفز بيتش آند ريزيدنس (وايفز)، وهو مجمع سكني استجمامي فخم من المرتقب تدشينه على مساحة 7 هكتارات، ومن المتوقع أن يُحدِث هذا المشروع تغييرات مهمة في أسلوب الحياة والنمط الترفيهي السائدين في مدينة سان خوان بمقاطعة لا يونيون. يقع المنتجع على بعد ساعة بالسيارة من مدينة باقيو وعلى بعد 3 ساعات بالسيارة من منطقة مترو مانيلا ومطار كلارك.

 

يتم تطوير مشروع وايفز المرتقب تدشينه في الربع الأول من العام 2019 بصفته منتجعاً سياحياً مستوحى من المنتجعات الفخمة التي تشتهر بها مدينة ماليبو الشاطئية، ويتضمن مجمّعاً سكنياً وتجارياً، كاملاً متكاملاً، يستجيب لكل متطلبات أسلوب الحياة العصرية، ويتميّز بموقعه المنعزل في قلب لوزون الشمالية المعروفة بعاصمة رياضة الركمجة.

 

أما منتجع دوسِت D2 سان خوان، فيتضمن 115 غرفة و50 فيلا، إلى جانب مرافق عدة بما فيها النادي الاجتماعي المجهّز بمطعم يفتح على مدار الساعة ويقدّم برامج ترفيهية مميّزة، بالإضافة إلى حوض السباحة الفسيح ونادي اللياقة البدنية كامل التجهيزات وبالطبع موقف السيارات الشاسع. وبفضل موقعه الاستراتيجي في مدينة سان خوان في مقاطعة لا يونيون، يخصّص المنتجع للنزلاء من محبّي المغامرات الممتعة فرصة الاستمتاع برياضة الركمجة في موسمين يمتدان من يوليو إلى أكتوبر ومن نوفمبر إلى مارس. أمّا الأشخاص الذين لا تستهويهم رياضة الركمجة، فبانتظارهم مجموعة نشاطات ترفيهية عدة أبرزها زيارة إلى المتاحف المحلية وغيرها من المراكز السياحية البيئية المشهورة.

 3

وفي هذا السياق، يصرّح السيد ليم بون كوي، وهو مدير العمليات في شركة دوسِت إنترناشيونال، قائلاً: “يُعَدّ المنتجع المشروع الأول من نوعه في المنطقة ويسرّنا التعاون مع شركتَي “آر سي إل ريلتي آند كونسلتنغ سيرفيسز” و”برايت بيم كوربوريشين” على هذا المشروع”. ويضيف قائلاً: “تشتهر كلا الشركتين بتوفير خدمات عالية الجودة في مجال تطوير العقارات ونثق حتماً بأنهما ستنفذان خطتنا الرامية إلى إنجاز منتجع يقدم خدمات شاملة تجمع بين الراحة والرفاهية والتكنولوجيا في إطار أجواء ودية، وهي كلّها مزايا تشتهر بها علامة دوسِتD2عالمياً”.

من جهته، أعرب السيد فاوستو ليريانو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة “آر سي إل ريلتي آند كونسلتنغ سيرفيسز”، عن سعادته بالتعاون الجديد قائلاً: “نحن مسرورون للغاية بتوقيع هذا التعاون مع علامة تجارية راسخة يرتبط اسمها بخدمات الضيافة عالمية المستوى منذ أكثر من 65 عاماً. ومن خلال التوفيق بين الأسعار التنافسية والجودة الفضلى في المجال العقاري، نعدكم بأنّ مشروع وايفز سيشكل وجهة مميّزة تناسب العائلات الشابة ورجال الأعمال على حد سواء، ويأتي منتجع دوسِت D2 سان خوان ليضفي على المشروع جاذبية أكبر”.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ دوسِت D2 سان خوان يشكل جزءاً من خطة التوسّع الطموحة التي تسعى دوسِت إنترناشيونال إلى تنفيذها. وتملك المجموعة أربع علامات تجارية رئيسية هي دوسِت ثاني، دوسِت D2 دوسِت، برنسيس ودوسِت ديفارانا.

 

افتتحت دوسِت إنترناشيونال منتجعات دوسِت D2 في تايلاند والولايات المتحدة الأمريكية والصين وكينيا، وتعمل حالياً على إنجاز 12 مشروعاً إضافياً في الصين والفيليبين وعمان وبوتان والإمارات العربية المتحدة وميانمار وقطر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *