اروع الاوقات العائلية في فندق تلال ليوا الرائع

إستمتع بقضاء أجمل الأوقات الممتعة مع العائلة من خلال الإقامة الفاخرة والأنشطة المميزة في «فندق تلال ليوا» المذهل والمنعزل في صحراء الربع الخالي بعيدًا عن ضجيج المدينة على رمال صحراء أبو ظبي.

%d8%ae10

حيث يقدم «فندق تلال ليوا» حزم وعروض رائعة ومدهشة للعائلة هذا العام مع 111 غرفة في الفندق ذو الاربع نجوم والذي من شأنه أن يمنح العديد من العائلات فرصة لقضاء وقت ممتع مع اطفالهم سواء من حيث الأنشطة الممتعة في المسبح ذو الإطلالة الساحرة والمنطقة الخارجية للفندق، أو من خلال وجبات الطعام الشهية المقدمة في الفندق أو حتى من خلال الأنشطة الصحراوية الرائعة.

 

ويشمل العرض المقدم للعائلات بسعر 599 درهم الإقامة لليلة واحدة لأربع اشخاص ( شخصين بالغين وطفلين تحت سن الست سنوات) في إحدى أجمل الغرف بالفندق المطلة على الكثبان الرملية الساحرة في صحراء الربع الخالي أو على الحدائق الداخلية وبركة السباحة للفندق. الإقامة الفاخرة في «فندق تلال ليوا» تنعكس من خلال التصميم الداخلي العربي للغرف واقمشة الأثاث الناعمة ذات الألوان التي تعكس أشكال والوان الصحراء المحيطة.

%d8%ae%d8%ae10

يتضمن العرض العائلي في «فندق تلال ليوا» ايضًا بوفيه إفطار مجاني، تناول وجبة عشاء في مطعم البادية الذي يتميز بتقديم مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والإقليمية من مطبخه المفتوح حيث يعد أطباقه أمهر الطهاة في الفندق. كما يمكن للآباء والابناء الإستمتاع بحرية بمرافق الفندق المختلفة مثل المسبح، لعبة الشطرنج العملاقة، ركوب الدراجات، لعبة كرة الطائرة، كرة القدم، لعبة البلياردو، والدخول لمنطقة لعب الأطفال مع المرح الذي لاينتهي.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae10

لا تفوت تجربة الإستفادة من الطقس الرائع والتمتع بالأجازة في «فندق تلال ليوا» الذي يقع في منطقة صحراوية هادئة مع طراز للفندق يبرز الطابع العربي الساحر وضيافة تبرز روح الضيافة العربية الأصيلة. حيث يمكن لعائلة من شخصين بالغين وطفلين دون سن السادسة أن يستمتعوا جميعا بركوب الجمال لمدة 10 دقائق، ركوب الدراجات رباعية الدفع لمدة نصف ساعة، بالإضافة لركوب الدراجات الصحراوية، التزلج على الرمال، اللعب بالطائرة الورقية مجانا إضافة إلى إظهار الأطفال موهبتهم والإستمتاع بكتاب التلوين ولعبة الجمل.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae10

العرض العائلي الفاخر في «فندق تلال ليوا» متاح للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطنين دول مجلس التعاون الخليجي وعلى إساس الإقامة في غرفة  مزدوجة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

20

بالصور .. افضل فنادق 5 نجوم في المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة المنورة ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في كافة انحاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *