باقة سنوية جديدة من مدينة أكوافنتشر المائية لشتاء ممتع

في خبر سار لعشاق الألعاب المائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت مدينة “أكوافنتشر” المائية في منتجع أتلانتس النخلة بطاقة عبور سنوية تتيح للزوار الدخول غير المحدود إلى المدينة المائية المصنفة ضمن الأفضل في العالم والشرق الأوسط. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بمجموعة متنوعة من العروض من خلال البطاقة مثل الأسعار المميزة لأفضل التجارب في خليج الدلافين ومنطقة أسد البحر وخصومات في حوض أسماك الحجرات المفقودة وغير ذلك الكثير.

 

وفقط بـ 990 درهم للكبار(الضيوف الذين يتجاوز طولهم 1.2 متر) و495 درهم للأطفال (الضيوف الذين لا يتعدى طولهم 1.2متر)، يحصل حامل البطاقة على مزايا حصرية تشمل دخول غير محدود إلى مدينة “أكوافنتشر” المائية بالاضافة الى خصم لغاية 25٪ على المأكولات والمشروبات في مدينة “أكوافنتشر” المائية وخصم 25٪ لثلاثة ضيوف لحامل البطاقة في مدينة “أكوافنتشر” المائية.

 

كما تشمل المزايا خصم لغاية 20٪ في خليج الدلافين ومنطقة أسد البحر وخصم لغاية 40٪ في حوض أسماك الحجرات المفقودة وخصم لغاية 25٪ على تجربة إطعام الأسماك الشعاعية و خصم لغاية 25٪ على تجربة “رحلة ما وراء الكواليس” في الحجرات المفقودة بالاضافة الى حسومات تصل الى 20٪ في متاجر البيع بالتجزئة في مدينة “أكوافنتشر” المائية. 

%d8%a712

ويأتي إطلاق بطاقة العبور السنوية، في وقت حلّت فيه مدينة “أكوافنتشر” المائية بمنتجع اتلانتس النخلة في دبي في المرتبة الثالثة عالمياً والأولى في دبي والشرق الاوسط للعام 2016 ضمن التصويت العالمي الثامن الذي نظمه موقع “تريب ادفايزر”.

 

وتعتبر مدينة “أكوافنتشر” المائية التي تغطي مساحة تصل الى 17 هكتار وتتمتع بإطلالة شاطئية خلاّبة وجهة مفضلة بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي تتضمن ما يزيد على 18 مليون لتر من المياه العذبة التي تضمن تجربة مشوقة غير مسبوقة في المنحدرات المائية والأمواج الشيقة مع مسافة 2.3 كيلومتراً للتجول بالنهر والإستمتاع في تجارب الكائنات البحرية والتمتع بـ 700 متر من الشواطئ الرملية البيضاء وأطول خط هوائي ZipLine  في الشرق الأوسط.

 

وتعتبر بطاقة العبور السنوي للمدينة صالحة لغاية 12 شهراً. وفي حال الحجز عبر الإنترنت أو من خلال مركز الاتصال، يجب الحصول على البطاقة من موقع البطاقات في مدينة “أكوافنتشر” المائية في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

h21

انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية الأحد القادم بالرياض

الرياض – سفاري نت تنطلق الأحد القادم  12 ربيع الأول 1438هـ الموافق 11 ديسمبر 2016م …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *