بالصور .. استمتع بأجواء الإثارة والمرح في مدينة ألعاب الهيلي بالعين

تعتبر مدينة العين الخضراء من أبرز الأقطاب السياحية الترفيهية في دولة الإمارات العربية، إذ تتضمن العديد من المرافق الثقافية للفن الراقي والفعاليات الموجهة للعائلة والطفل وتعتبر مدينة ألعاب الهيلي الموجودة في العين خير برهان، ناهيك عن سينما ثلاثية الأبعاد ومسرح في الهواء.

تشكيلة من الأنشطة الألعاب المتنوعة في مدينة ألعاب الهيلي بالعين

تعتبر مدينة الألعاب فرصة لقضاء وقت شيق برفقة العائلة في المنتزه الذي يحتوي على العديد من الألعاب والمغامرات وصالة تزلج. ويحبذ الكثيرون التوجه لهذا المعلم الترفيهي الضخم لأنه يمكنهم من الحصول على متنفس وممارسة الألعاب التي جذبهم حيث توفر مدينة الألعاب جولة ممتعة بالقطار الكهربائي حول الحديقة أو ركوب القوارب الكبيرة الموجودة في البحيرة أو تجربة القطار الهوائي للكبار ومنافسة الأطفال الصغار عند إطلاق الطائرات الورقية الملونة.

%d9%8117

يمكن لمن يبحث عن الاستماع بالمناظر الطبيعية الخلابة من زهور وأشجار موجودة في الحديقة قضاء أحلى الأوقات صحبة العائلة في أحد المطاعم أو الاستراحات والمقاهي الموجودة هناك مع خدمات مميزة. وتحرص مدينة الألعاب في العين على تلبية حاجيات العائلة من خلال توفير أجواء رائعة تناسب كل الأذواق وترضي كل الشرائح العمرية بإتاحة خيارات ترفيهية متنوعة في مواسم كثيرة كأيام العيد وما إلى ذلك، حيث تسعى لتوفير العديد من الفعاليات والخدمات والألعاب خاصة في الأجواء الباردة والمعتدلة في سبيل منح العائلات فرصة لقضاء أوقات طيبة بعيدا عن البيوت ومراكز للتسوق. بعد اللهو والمرح، يمكن للزائر القيام بجولة في المتاجر الصغيرة الموجودة في أرجاء مدينة الألعاب على شكل أكشاك لبيع المرطبات، الوجبات الخفيفة والألعاب والدمى للأطفال أو التقاط بعض الصور للذكرى.

%d9%81%d9%8117

إجراءات الأمن والسلامة والنظافة

تحرص مدينة ألعاب الهيلي على اتباع معايير عالية للحفاظ على سلامة روادها الكبار والصغار على حد السواء. وقد أولت الاهتمام البالغ لعملية التطوير حتى ترتقي إلى المستوى المناسب والمثالي للنزهات العائلية مراعية كامل المعايير العالمية المتبعة في ميدان الصحة والسلامة، وينعكس ذلك من خلال استبدال المصابيح ولافتات الإضاءة بوسائل إضاءة مقتصدة للطاقة.

%d9%81%d9%81%d9%8117

كما حرصت مدينة الألعاب على توفير حاويات قمامة مصنفة للعلب المعدنية، الأوراق والمواد البلاستيكية، وذلك لحث الزوار على المساهمة في نشر مفهوم إعادة التدوير الذي يعود بالنفع على سلامة البيئة.

نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5

بالصور .. خيمة جديدة فريدة من نوعها يمكنك الاقامة بها في اى مكان

سفاري نت – متابعات قدّمت شركة السفر “غلامبينغ”، فرصة نادرة للنوم  في بعضٍ من أبعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *