بالصور ..أبرز 5 وجهات سياحية في أبوظبي

تتميز مدينة أبو ظبي بعدة معالم طبيعية جميلة، وأجواء الاحتفالية رائعة بفضل احتضانها لأهم الفعاليات الحضارية مما جعلها من أفضل الوجهات السياحية في الإمارات المتحدة التي تصعب عدم زيارتها والاستمتاع بشواطئها الذهبية ولوحاتها الصحراوية الساحرة.

العين

%d8%a75

واحة خضراء في منتصف صحراء محاطة بالكثبان الرملية الذهبية، مياه كبريتية وحديقة للحيوانات تأخذك إلى عالم من الجمال الطبيعي بعيدا عن الضجيج والصخب. يمكن للزائر الوصول إليها بسهولة وهي على بعد ساعة واحدة من العاصمة وتقع في مدينة العين الخضراء.

الكورنيش

%d8%a85

تمتاز إمارة أبوظبي بكورنيش جميل يمتد على مسافة 4 أميال مهيأة للمشاة والدرجات الهوائية والنزهات في الهواء الطلق، يستمتع الزائر للكورنيش برؤية أكبر علة إماراتي بارتفاع 360 قدم، إلى جانب قصر الحضن وهو أقدم بناء في المدينة وأبراج الاتحاد التي تتضمن مراكز لبيع أشهر الماركات العالمية الفاخرة.

الكثبان الصحراوية

Participants ride horses across sand dunes during the Sheikh Sultan Bin Zayed al-Nahyan International Equestrian festival in the Boudthib Endurance Village near the Emirati capital Abu Dhabi on March 16, 2013. AFP PHOTO/MARWAN NAAMANI (Photo credit should read MARWAN NAAMANI/AFP/Getty Images)

طبيعة صحراوية ليس لها مثيل جعلتها مقصدا للكثير من السياح الأوربيين وبالأخص في فصل الشتاء، يحصل السائح على نصيب هائل من الإثارة والمرح من رحلات السفاري إلى التخييم في قلب الصحراء والاستمتاع بالجولات الاستكشافية للتعرف على حيوانات الصحراء.

جزيرة ياس

%d8%a8%d8%a8%d8%a85

جزيرة تستقطب كل عشاق المغامرات والمرح حيث تتضمن العديد من الألعاب المائية المسلية، حلبة فيراري وحلبة فورمولا1 وتقع بالقرب من المطار.

مدينة مصدر

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a85

تعتبر مدينة المصدر أو المستقبل من أبرز عوامل الجذب السياحي في أبوظبي، فهي تحتل الصادرة من حيث عدم إصدار ثاني أكسيد الكربون واستخدام الطاقة الشمسية والهوائية.

نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً