فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون يفتح أبوابه في وسط مانهاتن

فتح فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون أبوابه في قلب المدينة النابضة بالحياة ليضيف بعداً جديداً إلى عالم رائع يجمع بين الطابع العصري والأصيل في مشهد ثقافي غني ومتنوع بين المتاحف الفنية والمطاعم والمتاجر العالمية والمباني التاريخية ذات التصاميم الهندسية المبهرة.

%d8%ad9
وقال بيتر هيومغ، المدير العام لفندق فورسيزونز نيويورك داون تاون الجديد كلياً: “لقد أعيد إحياء منطقة داون تاون نيويورك كأكثر حي نابض بالحياة في المدينة، ولم تعد تقتصر على كونها مركزاً للأعمال فحسب، بل بات بإمكانك الشعور بالطاقة والحيوية بمجرد وصولك إليها، ونحن نفخر بأن نحتل هذا الموقع البارز في وسطها”.
وتُحدث التصاميم المعمارية العصرية تغييراً في أفق المدينة الساحر مع تشييد المباني الحديثة، والمؤسسات الثقافية الجديدة واكتساء تلك القديمة بحلة عصرية، في الوقت الذي يتم فيه افتتاح وجهات التسوق والمطاعم الفاخرة أسبوعياً. كما انضم العديد من المبدعين في مجال الدعاية والإعلان والشخصيات المؤثرة في فضاء وسائل التواصل الاجتماعي وشركات تقنية المعلومات إلى المؤسسات المالية العريقة والشركات الناشئة في منطقة داون تاون.

%d8%ad%d8%ad9
ويعد فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون الوجهة الأمثل لاستكشاف منطقة وسط منهاتن الجديدة. ويحتل الفندق موقعاً مميزاً في حي تريبيكا وعلى بعد خطوات من وول ستريت ومركز التجارة العالمي ومركز التسوق الجديد أوكولس، كما يبعد بضع دقائق عن متاجر أشهر المصممين في “سوهو”، وحي ميت باكينغ، والواجهة المائية للمدينة التي تبعث على الهدوء والاسترخاء.
نظرةعن كثب على فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون الجديد
بمجرد الدخول إلى بهو الفندق المكون من طابقين، فإنك تلمس تناغماً ما بين العناصر المعمارية ونمط الحياة العصرية الذي يهيمن على الشوارع والطرقات المحيطة به. وبينما اكتست الأرض بقرميد قشدي اللون وسجاد مصنوع من الصوف الناعم، زيّنت الأعمال الفنية المعروضة الجدران الخشبية والألواح ذات الشباك المعدنية. وتهيّئ الديكورات الداخلية التي تحمل اللون البرونزي والأقمشة بألوانها الخافتة أجواءً مثالية لتبادل أطراف الحديث، في حين تُفضي السلالم الخشبية المعلقة بالحائط إلى الطابق الثاني للباحثين عن مساحة أوسع.
تحمل غرف النزلاء البالغ عددها 189 غرفةً وجناحاً بصمة طابع مانهاتن الأنيق، وتم تصميمها من قبل شركة يوبو بوشلبيرغ التي تقع مكاتبها في سوهو وتورونتو. وتمتاز تصاميم الغرف بالذوق الرفيع الذي يمكنك إيجاده في المساكن الخاصة مع اللون الأزرق الفاتح والرمادي والرمادي الداكن، والتي تضفي لمسة من الأناقة على غرف الضيوف المزودة بأحدث التقنيات ويغمرها الضوء الطبيعي. وتستكمل الحمامات الرخامية مع الأحواض العميقة العناصر التصميمة الفريدة التي تتوقع أن تجدها لدى وجهات فورسيزونز المترفة. ويمكن لضيوف الفندق الابتعاد عن صخب المدينة في واحدة من الغرف الفاخرة التي تتراوح مساحتها بين 400 و2400 قدم مربعة (ما يعادل 37 إلى 223 متراً مربعاً)، بحيث يجد الضيوف ما يلبي جميع احتياجاتهم.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad9
ويمثل طلب خدمة الغرف تجربة خاصة في فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون، ولأولئك الذين يرغبون في تناول وجبة عمل أو الاستمتاع بليلة هادئة، يقدم كبير الطهاة التنفيذي الشيف شون أكوستا مفهوماً جديداً مبتكراً لتجربة تناول الطعام تحاكي المطاعم الفاخرة، مع فريقه من الطهاة الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويعدون أشهى الأطباق باستخدام المكونات الموسمية الطازجة. وتتيح قائمة كبير الطهاة طلب ما يشتهونه وقتما يشاؤون، وتم استبدال تجهيزات السفرة التقليدية، بأخرى أنيقة اختارها الشيف من الأعمال الفنية المحلية.
استمتعوا بتجربة أول مطعم للطاهي المعروف وولفغانغ بك في مانهاتن: يعد تناول الطعام في الخارج من الأوقات المفضلة لسكان وزوار نيويورك على حد سواء، وتستمر المدينة في تقديم أشياء جديدة لتجربتها على الدوام بما في ذلك مطعم CUT by Wolfgang Puck، الذي افتتح مؤخراً في فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون، وهو أول مطعم للطاهي الشهير وولفغانغ بك في مانهاتن، والذي يتسع لـ86 شخصاً في صالة المطعم الرئيسية، فضلاً عن 32 شخصاً في الردهة، كما يضم المطعم غرفة خاصة لتناول الطعام تتسع لـ 32 شخصاً.
الصحة والرفاه: يتطلب الطابع النابض بالحياة بإيقاعه السريع لمدينة نيويورك من السكان والزوار أن يحافظوا على لياقتهم البدنية عند أعلى مستوياتها، فضلاً عن تخصيص وقت للاسترخاء وتجديد النشاط. ويعد السبا في فورسيزونز ملاذاً هادئاً للرفاه وتدليل النفس في قلب المدينة، مع العلاجات الخاصة الكفيلة بتحقيق أفضل النتائج، وباستخدام أجود المنتجات من العلامات التجارية الأوروبية المرموقة. ولأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية، يحضر الدكتور بيرجنير القادم من سويسرا مفهوماً يجمع بين تجديد البشرة والاسترخاء، وذلك استناداً إلى دراسته في مجال طب الجلدية. كما يعد السبا المكان الوحيد في نيويورك لاختبار تجربة منتجات علاج الوجه من أموروفيتش (Omorovicza) في المجر.
يغطي مركز اللياقة البدنية المزود بأحدث التجهيزات مساحة 6000 قدم مربعةً (560 متراً مربعاً)، ويمتاز بإطلالة خلابة على مركز التسوق أوكولس ومركز التجارة العالمي. وتحيط بحوض السباحة الداخلي المتلألئ، والذي يبلغ طوله 75 قدماً (23 متراً)، ردهة مفروشات مريحة يغمرها الضوء الطبيعي، وشرفة في الهواء الطلق، تمنح زوار الفندق فرصة نادرة للاسترخاء وتدليل النفس في مانهاتن.
لقاءات العمل والاجتماعات: تُعد “قاعة غرينويتش” التي تتميز بتصميمها العصري والأنيق مكاناً مثالياً لعقد اجتماعات العمل والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف وغيرها من الفعاليات الخاصة لما يصل إلى 175 ضيفاً. وتتوفر أيضاً ردهتان إضافيتان كخيار رائع لإقامة الفعاليات المحدودة أو الاجتماعات الفرعية. ويضمن فريق فورسيزونز المحترف والمتخصص في تخطيط الفعاليات بقيادة مدير خدمات الحفلات والمؤتمرات، مارك شويندينهامر، إقامة أفضل المناسبات بصورة مبتكرة ورائعة.
كونوا ضمن أول الضيوف: بدأ فندق فورسيزونو نيويورك داون تاون باستقبال الحجوزات في عدد من الباقات المتوفرة لمدة محدودة احتفالاً بالافتتاح، ويشمل العرض باقة “عطلة الأجنحة”، “العطلة العائلية”، “الليلة الثالثة مجاناً”.
العيش في فورسيزونز: يقدم فورسيزونز نيوروك 157 وحدة سكنية خاصة تقع أعلى الفندق ولها مدخل منفصل إلى برج 30 بارك بليس، العنوان الخاص المرموق في منطقة وسط منهاتن الراقية. وقد أشرف على تطوير الوحدات السكنية شركة سيلفرستين بروبرتيز، وتضم بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف وتتمتع بكافة الخدمات والمرافق التي تتوفر في فورسيزونز.
– انتهى –

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. فندق فيدا دبي يقدم وجبة برانش جديدة يوم السبت

دبي – سفاري نت يقدّم فندق “فيدا” الواقع وسط مدينة دبي، وجبة “برنش”• جديدة، كلّ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *